كوفي شوب احلى عرب...coffee shop24


    رواية عشقتك لدرجة الجنون...بقلم الكاتبة قلب اسير مجنون

    شاطر
    avatar
    нёаяt
     
     



    ღ مشتاقه ღ

    انثى

    عدد المساهمات عدد المساهمات : 30

    Power User Power User : 13501

     شهرة العضو شهرة العضو : 10
    ۩ آوسمه الـ ع ـضو ۩

    } لوف { رواية عشقتك لدرجة الجنون...بقلم الكاتبة قلب اسير مجنون

    مُساهمة من طرف нёаяt في الإثنين يناير 17, 2011 4:42 am

    القصة مقسمه على اجزاء تابعوها كامله في الردود خلف بعض

    السلام عليكم ورحمة الله
    وبركاته....حبيت انقلكم رواية روعة.....عشقتك لدرجة الجنون بقلم المبدعة
    قلب اسير مجنون...استمتعوا^_^---------->>>
    البــــــ 1 ــــــــــــارت
    نفس كل يوم صحيت من نومي ولقيت وجدان قدام المرايه ...ههههههههه تتكشخ مثل
    كل يوم والله محتارة منها ليه تتكشخ دامها في بيتها....بيت ابوها...((سمعت
    صوت خالتها اتناديها وبصراخ سكرت دفتر يومياتها بسرعة ودخلته داخل مخدتها
    وركضت تحت..دخلت الصاله:نعم
    الخالة بعصبية:نعامة ترفسك وينك لي ساعة اناديك صمخه ما تسمعين
    ذكريات:آسفة
    الخالة بعصبية:اذلفي سوي لنا فطور ولا اشوف وجهك قدامي اذلفي
    ذكريات راحت ركض للمطبخ وبدت اتسوي الفطور لخواتها..>>>>فاصل^_-
    ابو حمد: خالد مات من 4 سنوات وترك بناته وغالياته ذكريات ووجدان الي هم بنات غاليته بعكس بناته الثانيات
    ام ذكريات:غالية ماتت من 19 سنة وتركت بناتها ذكريات ووجدان لحالهم بهالدنيا
    ذكريات 21 سنة ما كملت دراستها الجامعية لان خالتها مرت ابوها ما خلتها
    اتكملها وهي مو جميلة شعرها اسود وعيونها بنية غامقة و بشرتها حنطية خشمها
    طويل اشوي و رموشها خفيفة وشفايفها صغيرة و وردية بنت ناعمة وطيبة حيييييل
    وما في اصفى من قلبها مهما غلط عليها حد ما تزعل منه
    وجدان 20 سنة اخت ذكريات من نفس الام بس هي مختلفة عن ذكريات جميييلة
    وحلللوة حييييل ومغرورة و تكره الكل وتكرهم فيها وحقودة شعرها اشقر ذهبي
    وعيونها عسلية بشرتها بيضة صافية ورموشها كثاف ودلوووووعة حيييييييل و تكره
    خالتها واخوانها الي من ابوها وتكره ذكريات بعد
    ام حمد: موضي44 سنة حقودة وتكره عيال زوجها و تزرع الحقد والبغض بقلوب عيالها لهم
    شوق 18 سنة تكره ذكريات ووجدان حيييل شعرها بني و عيونها بنيه وجميييلة بس
    ما اتضاهي جمال وجدان الي كل جمال ام ذكريات راح لوجدان بشرتها بيضة و
    خشمها مثل السيف وشفايفها وردية مليانة وصغيرة
    رهف 16 سنة اتحب ذكريات واتموت فيها وتستغرب كره امها وشوق لها بس هي تكره
    معاملة وجدان لها حلوة ومملوحة شعرها كستنائي وعيونها عسلية وبشرتها
    برونزيه خشمها مثل السيف وشفايفها وردية مليانة
    حمد 14 سنة يكره وجدان وذكريات شعره بني وعيونه بنيه ناعسة و خشمه مثل السيف و شفايفه مليانة وردية و بشرته سمره
    >>>>بااااااااااااااااك>>>موضي تجلس على الطاولة واتشوف وجدان الي اتطالع اضافرها:وين اختك؟
    وجدان بكره واضح:وش دراني؟؟
    موضي ابتسمت بخبث وهي اتشوف كره وجدان لذكريات:.................................
    دخلت شوق وبغرور:صبااااااااحو
    موضي:هلا وغلا بشوقي اجلسي فطري يا قلبي
    وجدان اتشوف ذكريات تدخل وهي شايلة صينية شاي:شرفتي
    ذكريات اتفشلت:احم ليه كنتي تستنيني؟؟
    وجدان بسخرية:ههههههههههه ايه
    ذكريات وطت راسها لتحت والود ودها اتدخله الارض:................................
    دخلت رهف وابتسمت وهي اتشوف ذكريات وضمتها من ورا:صباح الخير
    ذكريات لفت وشافت رهف وابتسمت:صباح النور
    موضي وشوق بحقد:اجلسي افطري
    رهف لفت لهم ولفت لذكريات بنظرة حب:طيب اعصابكم
    ذكريات ابتسما لها وراحت تفطر بالمطبخ....هذي هي حياتي اليومية كل يوم نفس
    البروتين صح اعيش في بيت ابوي الله يرحمه وفي خير جدي محمد بس للاسف مالي
    راي في هذا البيت لبى قلب رهوفه عطتني وجه اموووت فيها....الخدامه
    سينا:ذكريات تعالي افطر
    ذكريات ابتسمت لها...وش اقول عن سينا ؟؟..هي اقرب لي من وجدان ورهف وشوق
    ..دايما معها واتربيت تحت يدها....الله يطول عمرها يا رب.....جلست في
    الطاولة وبدت تفطر مع سينا^_^
    ************************************************** *****************
    في بيت ثاني
    دخلت غرفته وهو سكير على الآخر..اتألمت لمنظره وقربت منه وجلست جنبه وهي
    تتأمله.....جالس ببنطلون جينز من دون تيشيرت وبيده زجاجة شراب...شعره
    الكستنائي الفاتح طايح على رقبته ووجه...بشرته البرونزيه الي تجذب ليان له
    .....رفع راسه وابتسمت ببهوت:لـ..يون
    ليان دمعت عيونها:ليه تشرب ليه يا ضرار؟؟ليه؟؟!!
    ضرار قام وطاح على الكنبه مرة ثانية:ما يخــ....صك
    ليان بعصبية بين دموعها:ليه انا زوجتك لي حق فيك
    ضرار:ههههههههههههههههههه تقصدين اختي
    ليان لفت وجهها عنه والتف شعرها الاشقر معاها:حتى ...انا اختك من الام بس واحنا مو من نفس البطن ولا الاب يعني ينفع نتزوج
    ضرار:مو الافضل لك تغطين شعرك عني ههههههههههههههههههههههههه
    ليان لفت له ودموعها على خدها:ضرار انا احبك تعرف شو معنى احبك
    ضرار حس بالخدر:لا
    ليان:ضرار لا تنام كلمني
    ضرار بهمس:بنــ...ام
    ليان مسكت يده و بهمس:الله يخليك لي يا رب
    ضرار ما حس بنفسه وراح في سابع نوومه بحضن ليان....>>>فاصل^^>>>>ابو محسن بدر اتوفي من 20 سنة
    ام محسن سهام اتزوجت حامد بعد ما اتوفي زوجها ابو محسن مباشرة
    محسن مات من 7 سنوات وكان هو الي مربي ضرار والفرق بينهم كان 14 سنة ومات وعمره 30
    ضرار 23 سنة بعد ما اتوفي محسن فقد ضرار حبه للحياة و انحرف وصار يشرب و يمارس الزنا ووو....
    امه لاهية عنه وما تقدر تمنعه عن شي لانه اضخم عنها وهي اتخاف منه
    ابو ليان سعد كان متزوجة وحده ايطالية و جاب منها ليان وتوفت بعد ما جابتها
    بسنتين فضطر انه يتزوج واتزوج سهام من 20 سنة وهي الي ربت ليان لان ليان
    كان عمرها سنتين
    ليان 21 سنة حبها الاول والاخير هو ...ضـــــرار ...بالنسبة للكل هو اخ بس
    بالنسة لها لا هو زوج..شعرها اشقر مع خصلات ثلجية وعيونها سماوية وبشرتها
    بيضة صافية شفايفها وردية مليانة وصغيرة و خشمها مرفوع على فوق اشوي وطويل
    وجميييييلة حيييييييل بس ضرار يعتبره اخت وبس
    ....سهام ما جابت عيال من سعد لانه هو ما يبي عيال غير ليان وبس وسهام اتقبلت هذا الشي.....
    ************************************************** *********************
    بيت موضي
    شوق جالسه على اللاب توب >>طبعا هي ما اتروح الثانوية موقفة>>يمه ما بنروح عند بيت خالي
    موضي اتذكرت سهام:ايه والله لهم وحشه خلينا انروح لهم
    شوق بفرح:وحشني ضرار
    موضي:هههههههههههه زوج المستقبل
    ذكريات سمعت كل الي قالوه من ورا الباب..دخلت وحطت الشاي وطلعت
    غرفتها....دخلت غرفتها ومسكت مذكراتها..::::ضرار ....اول مرة شفته وآخر مرة
    شفته كانت قبل 9 سنوات كان عمري 11 سنة ...كان طالع من بيت خال شوق سعد
    ومعه ليان .....سلم علي وراح الدكان مع ليان....صح ما صارت احداث معه بس
    ظلت هاي الذكرة عالقة بعقلي...ههههههههههههه ليان دايما تفتخر بضرار قدام
    شوق ورهف....احس ان رهف وشوق يحبون ضرار....ما الومهم بس اخوه محسن الله
    يرحمه كان احلى منه....آآآآآآآآآآآآ....صدق حبيت محسن كثير كان يعطيني
    مصاصه كل ما شافني ...هههههههههه ادري مجنونة حبت واحد بس عشان حلاوة بس
    طيبته كانت تجذبني له....ضرار....ضرار كان طيب بس عصبي بنفس الوقت
    ..اوووووووف يطفشني لمان تتكلك رهف عنه انه اخذ حلاوتها او شد
    شعرها.....:::::سكرت دفتر يومياتها وضمته لصدرها وبنفسها(((احلمي يا ذكريات
    احلمي مستحيل حد يحبك ((رفعت راسها للمرايه)))انا اصلا مو حلوة ولا جميلة
    ولا فيني شي جذاب مين الرجال الي بيضيع عمره معي))))غمضت عيونها وانسدحت
    بسريرها ونامت....
    ************************************************** *******************
    المغرب في بيت موضي
    صحت على صوت صراخ ينادي باسمها..ركضت على تحت وشافت موضي لابسه عبايتها هي
    وشوق ورهف ووجدان وحمد واقف معهم...موضي بأمر:احنا رايحين بيت اخوي سعد ما
    ابي ارجع والاقي البيت وسخ فاااااااااهمة؟؟
    ذكريات:ايه
    شوق:نظفي غرفتي
    وجدان:رتبي دولابي كله معفوس
    رهف ابتسمت:لا تنامين برجع وبسولف معك
    ذكريات ابتسمت ببهوت:ان شاءالله
    موضي:يلا يا بنات
    طلعوا البنات وبقى حمد مع ذكريات...قرب منها ورمح رجلها بقوة وضحك وطلع برع
    بسرعة...طاحت ذكريات على الارض ونزلت دموعها من قوة رمحت حمد.....ابتسمت
    اول ما جا على بالها صورة ضرار قبل 9 سنوات...راحت بسرعة اتنظف البيت
    واترتب الدواليب وكل شي>>يا قلبي عليها $_$
    ************************************************** **********************
    في بيت ابو ليان
    موضي اتسلم على سهام:هلا سهوم كيفك؟؟
    سهام(ههههههههه وش سهوم ما تدري انها كبرت):اهليين تو ما نور البيت
    وجدان بغرور:دامني دخلت اكييد بينور
    سهام شافت وجدان بطرف عينها (هاي وش حشرها هنا مو بنت موضي):كيفك شوق ورهف؟؟
    شوق ورهف:بخير كيفك مرت خالو؟؟
    سهام:الحمدلله اتفضلوا
    نزلت ليان وبفرح:شوقه ...رهوفه....وجودي
    رهف تضمها:وحشتيني
    ليان:وانتي اكثر يا قلبي
    شوق:نحن هنا
    ليان:هههههههههههههه تعالي يا بعدي
    وجدان مدت يدها بغرور:هلا
    ليان عارفة تصرفات وجدان:هلا بالزين
    شوق باحتقار وهمس لرهف:وش جابها معنا؟؟
    رهف:ما ادري يا ريت جت ذكريات بدالها
    شوق:وع وع لا وجدان ارحم
    ليان:تعالوا نطلع غرفتي
    البنات:يلا
    نهاية البارت^^وش رايكم بالقصة؟؟


    avatar
    нёаяt
     
     



    ღ مشتاقه ღ

    انثى

    عدد المساهمات عدد المساهمات : 30

    Power User Power User : 13501

     شهرة العضو شهرة العضو : 10
    ۩ آوسمه الـ ع ـضو ۩

    } لوف { رد: رواية عشقتك لدرجة الجنون...بقلم الكاتبة قلب اسير مجنون

    مُساهمة من طرف нёаяt في الإثنين يناير 17, 2011 4:42 am


    البــــــــــــــــــــــــ 2 ـــــــــــــــــــارت
    ليان:هههههههههههههههه وش بعد؟؟
    رهف:قلت لها لا يا ابله انا قلت ابله تهاني قالت هبله وانتي قلتي انتي يا بنت ههههههههههه
    شوق بملل:خلصتي
    رهف:لااااااا
    شوق:ما اهتم وين ضرار؟؟
    ليان نخزها قلبها:ليه؟؟؟
    وجدان حست بدقات قلبها اتزيد بطاري ضرار:...........................
    شوق وردت خدودها:ابي اشوفه
    ليا والشرر يطلع من عيونها:نعم
    رهف استغربت نظرات وجدان لشوق:وجدان
    وجدان اتشوف شوق بكره وحقد و غيض:...........................
    ليان بعصبية:مو بالبيت
    شوق بحزن:يا حرام كنت ابيه يشوف هاي الكشخه
    ليان ووجدان بعصبية:شـــــــــــووووووووووووق
    رهف رفعت حاجبها مشتغربة الكل:وش فيكم اليوم؟؟؟!!!
    ليان ووجدان وشوق يطالعون بعض بكره وكأن كل وحده اتقول ضرار لي:...................
    رهف وقفت :انا بروح الحديقة
    ليان بسرعة لفت لها:لااااااا
    شوق ووجدان طالعوا بعض وبسرعة وقفوا يركضون للحديقة وليان وراهم..رهف:وش صار!!!!؟؟؟؟
    طلعوا الحديقة وشافوا ضرار جالس على كراسي الحديقة يتأمل السما المليانة
    بالنجوم وعيونه النيلية تلمع...ثلاثتهم ارتفعت حرارتهم وقلبهم يدق
    طبول...رهف شافتهم من الدريشة وهي مشتغربة منهم ليش ما اتغطوا عن
    ضرار....لف وجهها وشاف ثلاثتهم....ارتجفوا الثلاثة وهم يشوفونه يتقدم
    لهم...وقف قدامهم:ليه جيتوا هنا؟؟
    ليان انصدمت:مو مخمور!!!!!
    ضرار ابتسم ابتسامة اتدوخ البنات:اليوم لا
    وجدان وردت خدودها:ضــ...رار
    ضرار لف لها ووجدان ذابت من جاذبيته وملامحه الحادة :نعم وجدان
    وجدان بفرح:تتذكرني؟؟!!
    شوق بغيرة:وانا يا ولد خالي تتذكرني
    ضرار بنظرة حادة خوفت شوق:انا مو ولد خالك انا ما اقرب لك اصلا
    شوق ووجدان طالعوا بعض وبعدين لفوا وجههم لضرار:.....................................
    ليان بحب:الحمدلله انك صاحي
    ضرار ببرود كالعادة:وين المفعوصة؟؟
    رهف عصبت و صارخت من الدريشه:محد غيرك مفعوص حشى كأنك قوطي بيبسي
    الثلاثة طالعوا فوق وبعصبية وصراخ:محد غيرك يا القزمة
    ضرار ابتسم بدون ما يطالع فوق:وينها اختك؟؟
    وجدان لفت له:هاه!!
    ضرار رفع عيونه لها:ذكريات
    وجدان قلبها يدق بجنون:ذكريات
    شوق:وش تبي فيها؟؟
    ليان:ايه صح ذكريات ما جت معكم
    ضرار:ما جت؟؟!!
    جت رهف لهم وهي متغطية:الحمدلله والشكر قلة ادب قسما بربي روح غرفتك ما اتشوفهم مو متغطيات
    ضرار طنشها:ليه ما جت ذكريات؟؟
    وجدان اتوترت:آآآآآآآآآآآ ما تبي
    شوق:ايه ايه ما تبي
    ليان بغيرة شككت رهف فيها:ضرو ليه تسأل عنها يلا تعال انروج غرفتك(لفت يدها الثنتين بذراع ضرار ومشت معه وهي مبتسمة)
    رهف انصدمت و استغربت واكبر علامة استفهام فوق راسها ...ليه ليان اتغار على
    ضرار.؟؟؟..شوق و وجدان وش دخلهم فيه؟؟؟...ليه يسأل عن ذكريات؟؟؟!!!!
    ************************************************** ***************
    عند ذكورة^^
    خلصت شغلها بسرعة وجلست في الحديقة الخارجية اتسولف هي والخدم....سينا:ماله داعي
    ذكريات:لاله ونص يلا روحي ليندا
    ليندا:ما ابي ماما ما يقول لأنا
    ذكريات:ههههههههههههه وانتي لازم ماما اتقولك(حست بشعور غريب لمان قالت ماما)
    سينا:هههههههههههههههه غبية
    ذكريات اتجمعت الدموع بعيونها وبصوت مبوح ووطت راسها:عن اذنكم
    قامت وركضت لغرفتها وسط استغراب الخدم....سكرت الباب و اتسندت عليه وظلت
    تبكي...اشتقت لك يا الغالية....اشتقت لريحتك....اشتقت
    لحضنك....دفئك...حنانك...نعومة يدك على شعري....((بصراخ هز المملكة
    بكبرها))يـــــــــــــمــــــــــــــااااااااااااا
    ااااااااااااااااااااه ..ليــــــــــه روحتي وتركتيني لوحـــــــــــدي
    ...؟؟؟؟ليــــــــــــــــــه
    ؟؟؟!!!...يــــــــــــــمااااااااااااااااااااه
    ..يـــــــــــبـــــــــــاااااااااااه..يـــــــــ
    ـــــبــــــــــــــاااااااااااااااااااااااااااه ...((لمت رجولها لحضنها و
    دخلت راسها ما بينهم وضمت نفسها بيدها..تبي حنان...تبي دفئ....تبي اتحس ان
    في حد مهتم فيها...يحبها...يسأل عنها...يحس بغيابها...يشتاق لها زي ما هي
    تشتاق لهم....بصوت يقطع القلب))يمه ..يبه...خذوني معكم ما ابي الدنيا ابيكم
    انتم ورب العالمين بس...حتى وجدان ما تبيني ...(شهقت من البكاء)احبكم
    احبكم ليه روحتي عني ليه؟؟؟!!!!الكل يفرح بامه والكل يفتخر بابوه ليه انا
    لاااااااا لـــــــيــــــــــــه؟؟؟؟((اتكورت على نفسها و راحت بسابع نومه
    ..تحلم بأمها ...ابوها....الوحيدين الي حبوها وضموها لصدرهم بحب
    وحنان...))>>والله اني حبيتها لبى قلبها$$
    ************************************************** *********************
    الساعة 2 بعد منتصف الليل
    دخلوا البيت وطارت رهف لغرفة ذكريات ...اختها الي ما جابتها امها...فتحت
    الباب بس كان مسكر ...دقت الباب:ذكريات..ذكورة افتحي انا رجعت ذكريات
    ذكريات متكورة على نفسها ودموعها جافة على خدها الناعم وشعرها منثور حولها
    والمكيف مطفي و الغرفة مظلمة وما في غير ضوء القمر من الستارة.....شوق شافت
    رهف وبكره:جعلها الموت
    رهف بعصبية لفت لها:لا تدعين عليها
    شوق بلا مبالاة:يا رب اتموت اليوم قبل بكره
    وجدان شافت رهف وشوق:نايمه؟؟
    رهف:لهالدرجة صعب عليك تنطقين اسمها؟؟
    وجدان:ما يخصك
    رهف:اجل ما برد وما راح انام الا لمان تفتح الباب
    شوق:اجل مع السلامة انا بروح بنام في سريري الوفير مو سرير الخدم هههههههههههههه
    وجدان بعصبية لانها اهانتها لانها هي وذكريات ينامون بنفس الغرفة بس المعاملة غير:نعم
    شوق:ما عليش ما تزعلين بس اتعودت انا ذكريات خدامة هههههههههههه
    رهف شافت وجدان بعصبية:لو تعرفين يا وجدان قد شو انا احسدك على اخت مثل ذكريات
    وجدان بغرور:هي المفروض تحسدينها لانها من نفس البطن الي طلعتني
    رهف باستخفاف:لا بالله انتي المفروض احسدك على شو؟؟
    وجدان بعصبية:اذلفي لا اشوتك
    رهف اتجمعت الدموع بعيونها:اذا انت مو فرحانة لان ذكريات من نفس امك وما
    تبينها اتكون من نفس بطنك انا ابيها ..احبهااااااااااا...اموت فيها..هي
    اختي الي ما جابتها امي (ركضت لغرفتها وهي تبكي)
    وجدان استغربت ردة فعل رهف..بس طنشتها و رمحت الباب بقوة:ذكريات
    ذكريات فتحت عيونها وجلست على الارض وشافت الباب اتذكرت وجدان ..شهقت وفتحت
    الباب بسرعة وتوها بتركض تسأل عنها شافت وجدان قدامها..بفرح
    ضمتها:وجداااااااااااان حلمت احلى حلم بحياتي آآآآآآآآآآآآآآآآ يا وجدان
    حلمت بمـ...ماما
    وجدان بعدتها عنها وبلا مبالاة:يكفي اني استناك كل هذا الوقت عشان تفتحين الباب
    ذكريات ابتسمت بطفولية:تبين تسمعين الحلم؟؟
    وجدان تدخل الغرفة:لا
    ذكريات بحزن:بس
    وجدان انسدحت من دون ما اتمسح مكياجها او اتبدل ملابسها وبدت تحلم
    بضرار..ذكريات جلست على سريرها و بدت تتذكر حلمها....كانت بين ابوها
    وامها..مبتسمة وهم مبتسمين معاها..صح ما سوت شي معهم او حست بشي بس يكفي
    انها شافتهم ولو كانوا سراااااااااااااب>>احلام سعيدة
    ************************************************** *********************
    اليوم الثاني
    موضي بعصبية:الحين حرقتي البيض
    ذكريات بخوف:آسفة
    موضي:اوووووووووووووف انطمي وروحي جيبي من البقالة
    ذكريات:ان شاءالله
    لبست عبايتها وركضت للبقالة ودخلتها....اشترت كم بيضة وطلعت بس اصطدمت
    بواحد وطاحت وطاح البيض على الارض واتكسر...شهقت ذكريات
    وبأسى:لااااااااااااااااا
    الشاب:آسف اختي ما شفتك
    ذكريات حابسه الدموع بعيونها:ما عليش
    الشاب:خلاص انا بشتريلك بيض
    ذكريات رفعت عيونها له:ماله داعي
    الشاب لاحظ ان بعيونها لمعة تدل على تجمع الدموع فيها:ليه تبكين خلاص بشتريلك
    ذكريات اتفشلت ووطت راسها تحت:..........................................
    الشاب ابتسم ودخل واشترا كم بيضة لذكريات و طلع:وين بيتك؟؟
    ذكريات ما رفعت عيونها له متفشلة منه:..........................................
    الشاب ابتسم ومد يده لذكريات:هاتي يدك
    ذكريات شافت يده وشافته ابتسمت له ومدت يدها له وهو رفعها:.........................
    الشاب بابتسامة مرحة:يلا دليني على بيتك
    ذكريات ابتسمت:تعال معي
    الشاب مشى وراها:احم انا ريان وانتي؟؟
    ذكريات ابتسمت:ليه تبي تعرف؟؟
    ريان:بس كذا لا تخافين ما بتعرف ههههههههههههههههههه
    ذكريات بخجل:انا ذكريات
    ريان:ما شاءالله حلو اسمك
    ذكريات:تسلم
    ريان:الله يسلمك من كل شر كم عمرك
    ذكريات لفت له وهي تمشي:اسمي وقلتلك عمري ليه تبي تعرف؟؟
    ريان:هههههههههههههه عشان اخطبك
    ذكريات حمر وجهها:هاه!!!
    ريان:ههههههههههههههههههههههههههههههه امزح بس ابي اعرف
    ذكريات لفت وجهها اتشوف البيت:ما له داعي تعرف
    ريان:انا ريان طلال الـــ.......... عمري 24 سنة
    ذكريات:ما قلت قلي اسمك
    ريان:بس للعلم فقط
    ذكريات:مشكور اخوي ممكن الكيس خلاص وصلنا البيت
    ريان مد لها الكيس:ممكن اتناديني ريان
    ذكريات بحيا:شكرا ريان
    ريان ابتسم:عفوا يا ذكريات الي بنسب مجهول
    ذكريات شلت الكيس وركضت للبيت ...دخلت البيت وقلبها يدق بسرعة جنونية...حست
    باحساس حلو مع ريان صح توها عرفته بس ما تدري ليه تتمنى ترجع وتتكلم معه
    مرة ثانية ....ريان كان مبسوط على الآخر ورجع للسيارة المرسيدس السودا
    ودخلها وهو يتمدد:آآآآآآآآآآآآآآه تمت المهمة
    الرجال الي قدام لابس نظارات سوده:هي ذكريات؟؟
    ريان ابتسم وهو يشوف سقف السيارة ويتذكر ذكريات:ايه
    الرجال ابتسم:راح يفرح الاستاذ عمر
    ريان:هي مو حلوة مرررة بس طيبة وحبوبة
    الرجال:ما سرع ما عرفتها
    ريان:قلت لك حبوبة
    الرجال:ههههههههههههههههه طيب
    >>>ريان 24سنة بشرته سمره ووسيم حييل عيونه عسلية ناعسة و شعره
    بني خشمه مثل السيف و شفايفه وردية مليانة وصغيرة وعنده سكسوكة اتزيده
    وسامة.......الرجال/احمد 25 سنة وسيييم حييل وجذاب شعره اسود وعيونه سود
    وساع وخشمه مثل السيف و شفايفه وردية مليانة وصغيرة وعنده لحية معدلها
    اتزيدخ جاذبية..>>>شو دورهم بالقصة وشو دخلهم بذكريات؟؟؟؟؟
    نهاية البارت^^
    avatar
    нёаяt
     
     



    ღ مشتاقه ღ

    انثى

    عدد المساهمات عدد المساهمات : 30

    Power User Power User : 13501

     شهرة العضو شهرة العضو : 10
    ۩ آوسمه الـ ع ـضو ۩

    } لوف { رد: رواية عشقتك لدرجة الجنون...بقلم الكاتبة قلب اسير مجنون

    مُساهمة من طرف нёаяt في الإثنين يناير 17, 2011 4:43 am

    البـــــــــــــــــ 3 ــــــــــــــــــارت
    دخلوا القصر الاسود ومروا من غرفة مليانة موظفين يشتغلون فيها.....دخلوا
    الغرفة الكبيرة وشافوا شاب اصغر منهم بسنة لون شعره بني وعيونه بنيه وبشرته
    برونزيه خشمه مثل السيف وشفايفه مليانة وردية وصغيرة ووسييييييم ..اوسم
    واحد فيهم^^...ريان:فصول
    فيصل رفع عيونه لهم وابتسم:تو الناس
    احمد ابتسم لاخوه الصغير:كيفك؟؟
    ريان شهق:وانا يا ولد العم اتخونني!!!
    احمد:هههههههههههههه فصول من لحمي ودمي وبطني هههههههههه
    فيصل:حسبت امي جابتنا مو انت
    ريان:طار مخه بذكريات
    فيصل انصدم:لقيتوها!!!!؟؟؟
    احمد وريان:ايه
    فيصل بحماس:كيف شكلها؟؟
    ريان:مو حلوة لذيك الدرجة
    فيصل:خامة
    احمد:لا عادية
    فيصل مبوز:اجل وش يبي فيها ابوي؟؟
    ريان:نسيت انها اتسير بنت عمتنا ولازم انجيبها
    احمد:جدي محمد اتبرأ من ابوها وابوي من اول ما عرف بوفات عمي خالد الله
    يرحمه بدا يدور عن ذكريات ووجدان اختها بس ما عندنا صورة لها وهي نادر ما
    تطلع من البيت واحنا نتعقب ذكريات من كم شهر
    فيصل صفق بيده الثنتين:اجل لقيناها والجده مزون عايشه عايشه ههههههههههههه
    ريان:خلي ابوي يسمعك بيذبحك هههههههههههههههه
    احمد:اغبياء لو جت ذكريات ووجدان راح اتروح ثروة عايلتنا لها
    ريان هز راسه بايه:عشان كذا كذبت عليها باسمي عشان ما تعرفني او اتشك بشي
    فيصل:هي واختها ما يعرفون جدي او جدتي او اعمامي او عماتي صح؟؟
    احمد:ايه وانا بعد ما كنت اعرفها بس ابوي قالي عنها قبل سنة
    ريان:جدي قال لكل عيال عمك عنها هي ووجدان
    فيصل اتنهد:احسن شي ان ابوي ما قاطع ابوها و عنده صورتها وهي صغيرة مو نفس جدي
    ريان:كان عمرها سنتين او 3 سنوات
    فيصل انصدم:ماتت امها وهي بهذا العمر!!!؟؟
    احمد:ايوا بعدين عمي الله يرحمه اتزوج وحده عشان اتربي بناته و جاب منها عيال
    ريان:اوهو الحين وين بنحط عيالها؟؟
    احمد:ابوي قال انه يبي ذكريات ووجدان بس
    فيصل:بعدين بيجيب اخواتها لانهم بنات عمنا بعد واسمهم من اسمنا
    ريان واحمد:يمكن
    ************************************************** *******************
    في بيت موضي
    جالسه اتنظف غرفة حمد وهي مبتسمة....((يا ربي وش فيني افكر بالولد الي شفته
    اليوم...آآآآآآه..قد شو هو حلو ..لالا هاي مو افكاري يا ربي وش فيني))رفعت
    عيونها لحمد الي دخل الغرفة:حمد
    حمد بعصبية:وش؟؟
    ذكريات:ممكن تتكلم بأدب انا اختك الكبيرة
    حمد قرب لها وبعصبية:نعم نعم اختي شنو شوفي لا انا اعرفك ولا انتي تعرفيني يا بنت الذين
    ذكريات انجرحت:حمــ...
    طلع حمد قبل ما يسمعها:رتبي الغرفة ونظفيها زييين
    ذكريات جلست على الارض ودموعها تنزل على خدها الناعم:يا ربي ليه يسوون فيني كذا ليه؟؟؟
    سمعت صوت الباب:يلا جايه جايه (وقفت و ركضت بسرعة للباب..طلعت لباب الحوش ووقفت وراه)مين؟؟
    ؟؟؟؟؟اتذكر صوتها وابتسم:ولد الجيران
    ذكريات عقدت حواجبها:مين؟؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟:افتحي لي يا قمر
    ذكريات بعصبية:كل تبن يا الوسخ روح العب في بيت ثاني
    ؟؟؟؟؟؟سمع خطواتها وهي رايحه:انا ضرار
    ذكريات اتصنمت مكانها:......................................
    ضرار ابتسم لمان ما سمع خطواتها دليل على انها وقفت:ذكريات
    ذكريات لفت للباب وهي مصدومة مو مصدقة الي تسمعه:ضرار!!
    ضرار:ايه ضرار يلا افتحي الباب
    ذكريات خافت لمان سمعت صوت موضي اتصارخ عليها:......................
    موضي بعصبية وبصراخ:مين على الباب يا الكلبة
    ذكريات انحرجت لان ضرار اكيد سمع الصرخة:البقالة
    موضي:محد طلب شي ليه جا؟؟
    ذكريات قربت من الباب:بشوفه
    ضرار حط يده على الباب:ذكريات
    ذكريات اتسندت على الباب وهي فرحانة حييل:نعم
    ضرار ابتسم:كيفك؟؟
    ذكريات بحيا:الحمدلله
    ضرار:بتخليني واقف طول الوقت لا يكون بس صدقتي اني راعي البقالة ههههههههههههه
    ذكريات فتحت الباب واتخبت وراه لانها مو متغطية:اتفضل
    ضرار شافها من فتحة الباب وابتسم لهاذي البنت البريء بالجمال البريء:ليه متخبية؟؟>اونه ما يعرف
    ذكريات انحرجت:بللييز ضرار ادخل ولا اتشوف وراك
    ضرار:طيب(مشى لمدخل البيت بس لف على طول اول ما سمع خطواتها وهي تركض لبوابة المدخل المستودع ابتسم وراح وراها )
    دخلت ذكريات المستودع وهي تلهث من التعب..مو متعودة تركض
    ههههههههههه....لفت اول ما سمعت صوت الباب ينفتح...اتعلقت عيونها البنيه
    بعيونه النيلية اللامعة....حست بحرارتها ترتفع و بالعرق يملىء جبينها و
    بجسمها يرتجف....ابتسم ضرار وقرب منها و حط يده الدافية على خد ذكريات
    الناعم:اشتقت لك
    ذكريات خافت و حست بسلعة كهرباء من مسكته:ضـ...رار
    ضرار حط اصبعه السبابة على شفايفها الي ترتجف:اوووووووووش..انا ما اصدق انك قدامي
    ذكريات حست بيده تلتف على خصرها وبخوف زيادة:ضرار ابعد عني
    ضرار قرب وجهه من وجهها:ما اشتقت لي؟؟
    ذكريات حست انه بيغمى عليها من الخوف:ضرار
    ضرار قرب شفايفه من شفايفها وبهمس و انفاسه تحرق شفايف ذكريات:اتحبيني؟؟
    ذكريات انصدمت من سؤاله ومن وقاحته فتحت عيونها على الآخر وهي اتحس بشفايف
    ضرار بشفايفها....ظلوا كذا لمدة دقيتين تقريبا ...ذكريات اتشوف الي قدامها
    والعرق يصبصب على جبينها..ضرار مغمض عيونه ومستمتع بهاي اللحظة وما وده
    انها اتخلص....ذكريات استوعبت الي اتسويه و بعدت ضرار عنها بسرعة ورجعت على
    ورا وصدرها يعلو و يهبط و تنفسها يزيد....ضرار فتح عيونه بعد ثواني من
    حركة ذكريات واتعلقت عيونه بعيونها البنيه...ابتسم:ما جاوبتيني؟؟
    ذكريات حطت يدها على قلبها الي يدق بسرعة ووجهها حمر:وقح وقليل ادب و..
    قرب منها ضرار وباس خدها بسرعة وضمها له وبهمس في اذنها:اتحبيني صح؟؟
    ذكريات اتجدت مكانها والود ودها اتصارخ بس مين الي راح يهتم لها اصلا:ابعد عني ضرار ابعد
    ضرار دفن وجهه بشعرها الاسود وظل يشم ريحتها وهو ذايب عليها:اتحبيني مثل ما انا احبك
    ذكريات ما استحملت واغمى
    عليها............................................. .................بعد
    ساعة تقريبا صحت ولقت نفسها بحضن ضرار....انصدمت وبسرعة قامت من عنده
    وشافت المكان حولها ...هو نفسه المستودع..لفت لضرار عيونها مليانة دموع:وش
    سويت فيني؟؟
    ضرار رفع عيونه لها:اول ما اغمى عليك سدحتك في الارض وما سويت فيك شي
    ذكريات بانفعال:كذاب ما راح اصدقك
    وقف ضرار ومشى لذكريات و وقفها من خصرها وهي اتحاول تبعده:آآآآآآآي عورتيني
    ذكريات بعدت عنه وضمت يدها لصدرها:احسن
    ضرار شاف يده الي عضتها:هذا جزات الطيب دايما ينجرح وينهان وكالعادة يسكت دايما
    ذكريات ما فهمت تلميحه:........................................... ........
    ضرار رفع عيونه النيليه لها وهو مبتسم بطفولة ذكرت ذكريات بأيام زمان:اشوفك على خير قريب
    ذكريات رعفت حاجب:نعم!!؟؟
    ضرار:الحين ما راح ارد لك العضة بس بردها لك في وقت ثاني مع السلامة
    طلع ضرار وذكريات ظلت اتشوف الباب وهي سرحان’...(ضرار..ما اصدق..يا ربي وش
    سويت استغفر الله العظيم وقح كيف يتجرأ؟؟؟)طلعت من المستودع وشافت وجدان
    ورهف توهم داخلين راجعين من المول:اهلييين تو ما نور البيت
    وجدان بغرور وحقد على رهف:والله طفشتني اليوم مرة ثانية ما راح آخذك معي
    رهف ضمت ذكريات بحب:احسن ابي اروح مع ذكريات
    ذكريات شافت وجدان وهي تدخل البيت :شفتي سيارة برع؟؟
    رهف:لا
    ذكريات ارتاحت لان ضرار راح:خلينا ندخل
    رهف:يلا بوريك الاشياء الي اشتريتها
    نــــــــــهاية البــــــــارت
    avatar
    нёаяt
     
     



    ღ مشتاقه ღ

    انثى

    عدد المساهمات عدد المساهمات : 30

    Power User Power User : 13501

     شهرة العضو شهرة العضو : 10
    ۩ آوسمه الـ ع ـضو ۩

    } لوف { رد: رواية عشقتك لدرجة الجنون...بقلم الكاتبة قلب اسير مجنون

    مُساهمة من طرف нёаяt في الإثنين يناير 17, 2011 4:44 am


    البـــــــــــــــــ 4 ــــــــــــــــــارت
    بعد يومين
    كانت تمشي راجعه من البقالة وشافت ريان من بعييد ....وردت خدودها وسرعت
    بخطواتها ....حست بحد يلفها له من كتفها....ريان:ذكريات ليه ما تعطينا
    وجه؟؟
    ذكريات اتفشلت:ما شفتك
    ريان:مبحلقه عيونك من بعييد كيف ما شفتيني؟؟
    ذكريات وطت راسها:ما عليش انا مستعجلة
    ريان:سلميلي على خواتك
    ذكريات انصدمت ورفعت راسها له:خواتي!!؟؟؟
    ريان:ههههههههههههههه صدقتي؟؟؟
    ذكريات اتفشلت وركضت للبيت:مع السلامة
    ريان ابتسم وهو يشوفها من بعييد:ما عليه باقي يومين واتكونين معنا يا ذكريات يومين بس
    ************************************************** **********************
    بيت سهام
    دخل البيت وهو مبتسم وشاف امه قدامه:السلام عليكم
    سهام استغربت لانه ما شرب من يومين:وعليكم السلام
    جلس ضرار جنبها وهو مبتسم:وين ليان؟؟
    سهام:فوق (بتردد)ليه ما صرت تشرب ؟؟
    ضرار:انا على بالي الامهات يفرحون اذا عيالهم تركوا الخمر والخ الخ الخ
    سهام اتفشلت:استغربت ليه ما شربت مو من عوايدك
    ضرار:ابشرك تركت الخمر واخونه
    سهام بفرح مو طبيعي:صدق
    ضرار ضمها وباس راسها ويدها:ايه
    سهام اتضمه:ما اصدق الحمدلله الله هداك يا ولدي الحمدلله الحمدلله
    ضرار:ولقيت لي شغل كمان
    سهام:وين؟؟
    ضرار:في شركة ابو صديقي اشتغل هناك براتب عالي
    سهام دمعت عيونها:الله يوفقك يا ولدي
    ضرار ابتسم:يمه طلبتك طلب قولي تم
    سهام بفرح:تم وتم وتم والف تم اتكلم وش عندك؟؟
    ضرار:ابي اتزوج وابــ...
    قاطعته سهام وهي اتزغرط:كككككككككككلللللللللللووووششششش احلى بنت لاحلى ولد
    ضرار:يمه
    سهام توقف:ليـــــــــان....ليــــــــــــــان وينك يا بنتي ؟؟
    نزلت ليان وهي فرحانة لان ضرار صاحي:وش فيكم اتزغرطون كله عشان ضرور
    ضرار وقف:يمه ابي ذكريات
    سهام وليان لفوا له بصدمة:شــــــــنــــــــــــووووووووو؟؟؟؟؟!!!!!!!
    ضرار:وش فيك قلت ابي ذكريات
    ليان ترجف وهي مو عارفة السالفة:ليه تبيها؟؟
    ضرار:ابي اتزوجها
    ليان انصدمت وعصبت و انجرح قلبها:ايه؟؟!!!!
    سهام:وش معنى ذكريات اتزوج وجدان او شوق هم احلى منها
    ضرار بعصبية:ابيها هي
    سهام:خلاص يا ولدي كله ولا زعلك>>خايفه لا يرجع لشرب الخمر والخ الخ الخ على قولت ضرور هع
    ليان بصراخ ودموعها على خدها:ليه ليه وانا وين رحت هاه؟؟؟
    سهام انصدمت بعكس ضرار الي عارف مشاعر ليان الغبية:وش اتقولين؟؟
    ليان طنشت سهام وعيونها على ضرار :انا احبك احبك ليه ما تفهم انا معك من 4
    سنوات وانا وانت كأننا ازواج ليه اتسوي فيني كذا ليه اتروح لذكريات
    ليه؟؟!!!!
    سهام انصدمت وشافت ضرار:............................................. .
    ضرار بلا مبالاة:اولا انا ما كنت بوعيي ل7 سنين وانتي تعرفين وثاني شي انا
    ما احبك وثالث شي يا غبية انتي اختي من امي اوك فكيف اغلط معك ؟؟؟(لف لها
    وبسخرية)ما راح اضيع مستقبلي مع اشكال مثلك
    سهام ما استحملت وعطت ليان كف قووووووووي خلاها اتطيح بالارض:شكلي ما عرفت اربيك وين
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بصراخ هز البيت كله:ســــــــــهـــــــــــــــــااااااااااااااااا اااااااااااام
    لفوا كلهم لمصدر الصوت وسهام بدت ترتجف:سـ.....عــ.....د
    سعد قرب لها وهو معصب ورفع يده بيعطيها كف:كيف تتجرئين على بنتي ؟؟(حرك يده
    بيضربها و انصدم بالي وقف ما بينه وبين سهام ومسك يده بيد وحده ويده
    الثانية في جيبه)ضرار!!!!!!!
    ضرار وطى يد سعد بقوة:احترم نفسك وما اتمد يدك على امي فاهم
    سعد خاف بس ما بين وبعصبية:الحين عرفت امك
    سهام نزلت دموعها ووطت راسها:............................................ ..
    ضرار:امي اعرفها من اول ما اتولدت بهاذي الحياة وما يخصك اعرفها ولا لا وراح اتطلق امي غصبا عنك
    سعد انصدم:شنــــــــو؟؟؟؟!!!
    ليان وقفت وبدموع وعصبية:هي امي انا انــــــــااااااا(لفت لابوها)يبه قله انها امي انا وحدي
    ضرار:اجل ما دامها امك ليه اتقولين لي اننا مو من ام وحده يعني مو من لحمك ودمك وتبينا نتزوج
    سهام رفعت عيونهالليان:الله يسامحك
    ضرار شاف سعد ولمعت عينه بتحدي:لا تظن اني ما اعرف ضربك لامي واهانتك لها يوم ورا يوم
    سعد انصدم هو وسهام:............................................ .........
    ضرار:اذا هي تسكت انا ما راح اسكت ويكون بعلمك اذا ما طلقت امي راح افضحك في المملكة كلها ولا تلعب معي
    سعد بعصبية ويحاول يخفي خوفه وارتجافه:مين حضرتك عشان اتهددني؟؟
    ضرار ابتسم وبفخر:اذا ما كنت تعرف انا ضرار ولد بدر ال..........واخوي يكون محسن ال........
    سهام:والنعم
    ليان بكره:اكرهك يا حقير اكرهك
    ضرار:وانا اكثر يلا يمه اتجهزي ينطلع من هذا البيت القذر
    سهام:طيب
    بعد نص ساعة طلع ضرار وسهام من بيت سعد وتركوه منهار على الارض وليان
    منهاره معه مو مصدقة ان ضرار تركها....حقدت على
    ...ذكــــــريـــــــات....عاهدت نفسها انها راح تنتقم منها>الله يستر
    منها
    ************************************************** **********************
    في بيت الجد محمد>>ابو ابو ذكريات
    محمد:لقيتوها؟؟
    طارق:ايه
    محمد:الحمدلله متى بترجع
    طلال:ان شاءالله بعد بكره يبه بنروح وانجيبها لك
    محمد:وليه مو اليوم؟؟
    مساعد:لغاية ما يخلصون من اوراق الثبوتية
    محمد:ان شاءالله يرجعون لنا
    الاعمام:آآآآآآآآآآآآميييين
    نهـــــــــاية البــــــــــــارت
    avatar
    нёаяt
     
     



    ღ مشتاقه ღ

    انثى

    عدد المساهمات عدد المساهمات : 30

    Power User Power User : 13501

     شهرة العضو شهرة العضو : 10
    ۩ آوسمه الـ ع ـضو ۩

    } لوف { رد: رواية عشقتك لدرجة الجنون...بقلم الكاتبة قلب اسير مجنون

    مُساهمة من طرف нёаяt في الإثنين يناير 17, 2011 4:44 am


    البــــــــــــ 5 ـــــــــــــــارت
    صدمة ....ورا صدمة ورا...صــــدمــــــة.....ضرار يبي ذكريات....الجملة
    الوحيدة الي اتدور في ذهن كل واحد
    فيهم...موضي...شوق......رهف.....وجدان.....حمد...ذكـ
    ــــــريـــــــــــات....رفعت عيونها لسهام:خالتي انتي متأكدة؟؟
    سهام ابتسمت لذكريات:ايه يا بنتي
    موضي بسرعة:لا لا ذكريات ما تنفع لضرار
    سهام:ليه؟؟
    شوق بغيرة ودموعها معلقة برموشها:ضرار ما يبيها انتي غصبتيه عليها
    وجدان شافت ذكريات بكره وحقد:..................................
    رهف ابتسمت وبفرح:لالا اكييد ضرار يبيها حتى انه سأل عنها لمان رحنا لهم
    الكل لف لها:.............................................. ..........
    حمد بسخرية:الحمدلله والشكر مالقى غيرها
    ذكريات انجرحت من كلامه:............................................ .....
    سهام:انا ابي ذكريات ابيها وما خذتها ماخذتها
    موضي بحسرة وهمس لنفسها:يا ويل ويلاه
    سهام:استخيري يا بنتي ورجعي لي بسرعة
    ذكريات ما صدقت طارت على طول اتصلي الاستخارة....الكل منصدمين الا رهف الي
    فرحانة لذكريات حيييل>>احبها ^^>>رجعت ذكريات :خالتي
    الكل لف لها:.............................................. ........
    ذكريات تبي تبداء خطوة جديدة بحياتها:موافقة
    باركت رهف وسهام لها وزغرطوا ....الباقيين هههههههههه ما اقدر اوصفلكم حالهم منصدمين حييل
    ************************************************** *********************
    بعد يوم>>اليوم الي الكل يستناه
    دقوا جرس الباب وفتحت لهم الخدامة ودخلتهم الكجلس ونادت حمد لهم...دخل حمد المجلس:السلام عليكم
    الرجال:وعليكم السلام
    حمد:حياكم وش تشربون؟؟
    طلال ابتسم:انت حمد
    حمد عقد حواجبه:ايه انا
    الاعمام باصوات متقطعة:ما شاءالله تبارك الرحمن نسخة ابوه لا اله الا الله الله يرحمك يا خالد
    حمد:ممكن اعرف مين انتم؟؟
    الجد محمد ضم حمد له وهو فرحان على الآخر وظل يشمه:...................................
    مساعد:ما اصدق اخيرا لقيناهم اخيرا
    حمد بعد عن الجد:مين انتم؟؟
    الجد محمد:انا جدك انا ابو ابوك يا ولدي
    مساعد:وانا عمك مساعد
    طارق:انا عمك طارق
    طلال:انا عمك طلال
    حمد انصدم و ركض لداخل البيت وهو خايف:يمه
    موضي اخترعت:وش فيك؟؟
    حمد:يمه يقولون انهم اعميم جدي ووو
    موضي:مو فاهمة شي؟؟
    شوق:اتكلم مثل الاوادم
    حمد بصراخ:يمه جدي يقول انه ابو ابوي واعمامي مساعد وطلال وطارق هناااااااا يمه بيغمى علي
    رهف شوق ووجدان بصدمة:اعمام!!!!!
    ذكريات طالعتهم وهي مصدومة مو قادره تفتح فمها:.......................
    لفوا كلهم اول ما سمعوا صوت الجد عند الباب:ما شاءالله لا اله الا الله اللهم صلي على النبي
    وجدان مسكت طرف بلوزة ذكريات وهي خايفه وترتجف وبهسم:وش جابهم الحين؟؟
    ذكريات حاوطت بذراعها رهف الي بحضنها تبكي من الخوف اول ما شافت الجد:الله يستر
    الجد بحب:انتم ذكريات ووجدان وشوق ورهف؟؟
    موضي فتحت عيونها على الآخر:مــــحــــمـــــــد ال.................
    الجد محمد ابتسم:ايه انا انا ابو ابوكم
    موضي لفت لهم وبفرح ودموعها تنزل على خدها:جدكم هذا جدكم يا بنات
    ذكريات رفعت عيونها له :ليه بابا ما خبرنا عنك
    الجد بآسى:كنت متبرأ منه كنت احسبه ولد زايد من عيالي وما كنت ابيه واحد منهم
    وجدان بانفعال:اجل احنا ما نبيك جدنا
    الجد بألم:صدقوني اني ندمت اول ما عرفت انه مات من اخوانه ودورت عليكم بكل مكان معتمد على صوركم وانتم صغار
    شوق ضمت موضي وهي تبكي:ما نبيك ارجع من وين ما جيت واتركنا بحالنا
    الجد باصرار:مستحيل ما راح اعيد الغلطة مرتين
    رهف تشاهق من البكاء في حضن ذكريات:وش بتستفيد الحين معنا
    الجد ابتسم:راح اتعيشون مع عايلتكم
    موضي شافت البنات وحمد الي واقف بعييد اشوي عنهم:روحوا لجدكم وسلموا عليه
    ارتبكوا بس اتشجعوا وقربوا له ووراهم حمد....الجد ضم البنات الاربعة لصدره
    بحنان ويحس بدموعهم الحارة على ثوبه و ارتجافهم بين ايديه.....باس راس كل
    وحده فيهم وشاف حمد....نسخة خالد بس مصغرة ما استحمل و مشى لحمد وضمه له
    ...يحس انه يضم ولده خالد الي انحرم من حنان ابوه وامه بسبب انانية
    الاب...احيانا ممكن من الاسباب التافه اتأدي الى دمار اسر كثيرة...اتعرفوا
    على العمام...مساعد....طلال....ظارق....وعرفوا ان عندهم
    عمات...سميه......تهاني.....منى....اليوم راح يروحون لبيت جدهم محمد وبكره
    راح يلتقون فيهم بالعزومة الي معدها لهم الجد محمد^^
    ************************************************** *********************
    من بكره
    الجد:من ضرار؟؟
    ذكريات بحيا:ايه
    الجد ابتسم:دامك اتقولين انه طيب يعني هو طيب بس متى الملكه؟؟
    ذكريات استحت حييل:ما قررنا
    الجد:انتي وايد خجولة
    ذكريات رفعت عيونها له:مو حلو الخجل؟؟
    الجد:هههههههههههههه في اوقاته
    دخلت وجدان ورهف:السلام عليكم
    الجد وذكريات:وعليكم السلام
    وجدان:وين خالتي؟؟
    ذكريات:نايمه
    رهف تبوس راس الجد:كيفك يا جدي
    الجد:ناديني يبه
    وجدان وذكريات ورهف طالعوا بعض ولفوا يطالعونه:....................................
    الجد ابتسم:قلت شي غلط؟؟
    دخلت شوق وبحماس غير العادة:صباااااااااااحو كيفك دادي
    الجد:ههههههههههههه وش كل هذا الحماس؟؟
    شوق:مو اليوم العزومة انا دايما فرحانة للعزايم
    وجدان:يووووووووو نسيت
    رهف:ما اعرف وش بلبس
    ذكريات:البسي فستان مثل شوق
    شوق شهقت:كيف عرفتي اني بلبس فستان؟؟!!!
    ذكريات:انا الي اكويلك ملابسك دايما وبكل عزومة تلبسين فستان
    الجد عقد حواجبه:ليه انتي الي تكوين الملابس؟؟
    شوق ورهف ووجدان بدت قلوبهم اتدق بسرعة بخوف:...............................
    ذكريات بابتسامة حلوة بينت غمزاتها الثنتين:احب الشغل
    الجد:من اليوم لا تشتغلين وكل وحده لها خدامتها الخاصة
    البنات بفرح من غير ذكريات الي ابتسمت:ونااااااااااااااااااااااســـــــــــــه ياااااااااااااااااااااااااااي
    الجد:ههههههههههههههههههههه مهابيل هههههههههههههههههههههههههه
    ************************************************** ********************
    الليل العزومة^^
    سميه:وين رغد ؟؟
    منى:خليني الاقي الغبية مشاعل عشان الاقي بناتك
    تهاني:وينهم ؟؟
    سميه:اوووووووووووق شكلهم ما بغوا العرس
    منى وتهاني:غصبا عنهم
    من مكان بعيد اشوي وسط القاعة الكبيرة..رنا:يو الحين بيقولون تعالوا سلموا عشان تنخطبون
    رغد:اوووووووووف والله يبون يرمونا على اقرب زبالة
    مشاعل:هههههههههههههه حلوة زبالة
    ريم:فروحه لا تروحين لخالتي
    فرح:والله ما ادري اروح ولا لا
    رغد ورنا:انهبلتي؟؟
    فرح:اووووووف ابي اروح اعطيها شنطتها
    ريم:اممم حيلة ذكية عطتك الشنطة عشان ترجعين لها
    فرح:امي بتجلطني بحركاتها
    سارة:وانتي ليه تاخذينها اصلا خليك مثلي ما اخذ شي من امي
    رغد:قالولك فرح ذكية مثلك هههههههههههه (بخبث)يا حلال احمد
    ريم:يا بنت خالي وش اخبار ريون؟؟
    سارة:يسلم عليك
    ريم اتشوف رنا الي وردت خدودها:الله يسلمه
    قربت نوف و اورى منهم:سلاااااااام
    البنات:وعليكم السلام كيفكم؟؟
    نوف:بخيــ..
    اروى:ير
    ريم:وش هاي حركة جديدة
    رنا:هههههههههههههههه حلوة
    رغد اتشوف الكل سكت و لف لجهت الباب:وش فيهم سكتوا؟؟
    البنات لفوا لجهة الباب وانصدموا من الجميلات الواقفات قدامه...شوق لابسه
    فستان اسود ضيق على الجسم يوصل انص الساق وكت....رهف لابسه فستان برتقالي
    ضيق على الجسم وطويل و عنده فتحت ظهر وصدر ....وجدان لابسه فستان وردي مع
    خطوط موف ضيق على الجسم يوصل لفوق الركبة...ذكريات لابسه فستان ابيض يرطبت
    من عند الرقبة وعنده فتحت صدر و ظهر لآخر الظهر و طويل من ورا و قصير لنص
    الفخذ من قدام وخفيف ويتمايل مع جسمها الرشيق وبان جمالها مع الكحل والروج
    والبلاشير......سميه انصدمت وهي اتشوفهم يقربون منه وقدامهم موضي........
    موضي:السلام عليكم
    سميه ومنى وتهاني وحريم اخوانهم:وعليكم السلام
    موضي ابتسمت:اعرفكم على بنات خالد ال..........
    منى دمعت عيونها:خالد
    تهاني:الله يرحمه
    سميه اتشوف البنات باعجاب وصدمة:حيااااااااهم بنات الغالي
    سلموا على بعض والعمات ضموهم وباسهم واكيد هاي الحركة قهرت بناتهم وجاو ركض لهم.......
    رغد:يمه
    ريم:من هذولا؟؟
    فرح:ليش اتبوسينهم؟؟
    رنا:واتضمونهم؟؟
    سارة:اعترفوا
    نوف:ردوا علينا
    اروى:يمه
    مشاعل:انطقوا
    سميه تمسح دموعها:ههههههههههه اتغارون علينا
    البنات:اكيييد
    منى ابتسمت:بنات هذولا بنات عمكم خالد المتوفي والي قلنا لكم انهم عاشوا بفرنسا
    البنات ظلوا يطالعون بعض و سلموا على بعض بحرقة...بكوا...ضموا...باسوهم مع
    انهم مو عافينهم بس يكفي انهم بنات عم وخالة......>>>الاعمام
    متزوجين والعمات متزوجات ماله داعي اذكرهم^^
    سميه--->>رغد22 سنة........ريم20 سنة........رنا 19 سنة........رامي18سنة
    منى--->>احمد 24 سنة مملك على سارة.......فيصل 23 سنة خاطب ريم....مشاعل21 سنة.....مشعل21 توأم مشاعل
    تهاني-->>محمد25 سنةمملك على اروى......سيف23 سنة......فرح21 سنة
    طلال--->>ريان24 سنةخاطب رنا .....سارة22 سنة......اياد 20 سنة
    مساعد--->>اروى22سنة......نوف20 سنة........سطام19 سنة
    طارق--->>خالد25سنة.....سالم23سنة........ماجد21سنة
    ************************************************** **********************
    نــــــــــهـــــــــــــايـــــــــة البــــــــــــــارت^^
    avatar
    нёаяt
     
     



    ღ مشتاقه ღ

    انثى

    عدد المساهمات عدد المساهمات : 30

    Power User Power User : 13501

     شهرة العضو شهرة العضو : 10
    ۩ آوسمه الـ ع ـضو ۩

    } لوف { رد: رواية عشقتك لدرجة الجنون...بقلم الكاتبة قلب اسير مجنون

    مُساهمة من طرف нёаяt في الإثنين يناير 17, 2011 4:45 am

    البــــــــــــــــــــ 6 ــــــــــــــــــارت
    رغد:خلاص راح تنظمون لشلتنا من الحين
    ريم:احلى عندنا نيو لوك هههههههههههههههه
    وجدان ابتسمت ولاول مرة لحد ما يعرفها:والله انكم انتم النيو لوك بالنسبة لنا
    شوق:متعودين على البشعات ههههههههههههههههههه
    اروى:كل الي بعمر ال20 واصغر يروحون مع بعض ويخلونا بروحنا
    نوف اتخصرت:طردة يعني
    اروى:زين فهمتيها يلا انقلعوا
    سارة:هههههههههههههه باي باي
    رنا:نوفه وجدد وشوقه ورهوفه و ريمو يلا معي
    رغد وفرح:مع السلامة
    ريم:دواك يا سارونه
    سارة:روحي روحي لا افركش خطبة اختك
    رنا شهقت وسحبت ريم معها:لالا خلاص باي
    البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
    ذكريات:ما عليش على السؤال بس وش معنى اخوك هو خاطب رنا؟؟
    اروى:انا مملك علي محمد اخو فرح وسارة مملك عليها احمد اخو مشاعل و فيصل اخو مشاعل خاطب ريم و ريان اخو سارة خاطب رنا
    ذكريات:ما شاءالله عليكم اجل ليه ما انخطبت انتي؟؟
    رغد:ما ابي
    مشاعل:اتقدم لها خالد ولد خالي بس رفضته
    ذكريات:ليه!!!!
    رغد:ما ارتحت له
    اروى:ما ارتحتي له ولا اتلومينه على الي صار لهند
    ذكريات عقدت حواجبها:مين؟؟
    رغد:لا تهتمين
    سارة:حرام عليك رغد
    رغد:ما يخصكم
    مشاعل:لا يخصنا دامه ولد خالنا وهند بنت عمك وتسير تقرب لنا من بعييد
    فرح:لا تنسين ان هند اتسير بنت خالي وانتي بنت عمك
    ذكريات ما فهمت شي:وش صار لها؟؟؟
    اروى:اتقول هند انه اتحرش فيها بس اكييد تكذب وخالد يحب رغد
    فرح:الا يموت فيها
    رغد امتلت الدموع بعيونها:ما يحبني لو يحبني كان ما آذى هند
    سارة حطت يدها على كتف رغد:هند تكذب وخالد قال انها تكذب هي اتحبه بس هو لا
    مشاعل:فيصل قال ان خالد اتقدم لك عشان يتثبت لهند ان كذبتها ما اثرت عليك بس للاسف الظاهر شي ثاني يا رغيد
    ذكريات:رغد حتى انا مخطوبة مــ...
    البنات قاطعوها بفرح:مخطووووووووووووبة!!!!!!
    ذكريات ابتسمت:ايه من ضرار ولد خال اخواتي من الاب
    سارة:مبروووووووووك
    اروى اتضمها:ليه ما قلتيلنا ؟؟
    ذكريات:ههههههههههههههههه توني عرفتكم
    مشاعل اتبوس خدها:مو سبب
    فرح اتصفق وبفرح:الف الف مبروك يا قلبي وحياتي وروحي
    رغد اتزغرط:ككككككككككككللللللللللللللللللووووووووووووو ووششششششششششش
    ذكريات وردت خدودها:بس
    سارة:خلونا نعرف وش تبي اتقول؟؟
    ذكريات:ايه صح اتصدقون ان ضرار سوى معي......قالتلهم سالفة المستودع
    البنات انصدموا و شافوا رغد:.............................................. ........................
    ذكريات:بس الحمدلله ما طلع يكذب علي وخطبني وقريب راح نتزوج ان شاءالله
    رغد بصدمة:حبيتيه!!!!
    ذكريات بصدق:انا حبيته اول مرة شفته كان قبل 9 سنوات كنت ارسم شكله بمذكراتي واكتب عنه كل يوم وكأني اكلمه
    سارة ومشاعل:وااااااااااااااي رومانسية
    فرح:هذا الحب ولا بلاش هههههههههههههههههههههه
    اروى:الظاهر ان رغيد مو رومانسية
    سارة:هههههههههههههه اجل الله يعين خالود
    رغد بألم:طيب خالد مو نفس ضرار
    ذكريات:كيف؟؟
    رغد:ضرار اتقدملك و..
    قاطعتها مشاعل بعصبية:مو خالد اتقدملك
    سارة:كله من هندوه
    اروى:هند تكذب يا رغد والله تعبت وانا اعيد بهاي الكلمة
    رغد وقفت:غيروا السالفة بروح اسلم على الحريم
    البنات انصدموا ما عدا ذكريات:شنـــــــــــــوووووووو؟؟؟؟!!!!!!!
    ذكريات لفت لهم:وش فيكم؟؟
    مشاعل:احنا وش قلنا عشان تزعل؟؟
    اروى:ما ادري
    ذكريات:مين؟؟
    فرح:رغد اذا زعلت اتروح لمكان تكرهه وهي تكره اتسلم على الحريم
    سارة:اووووووووووووووف كله من خالد
    مشاعل:وش دخله مسكين؟؟
    اروى:مالت عليكم انطمن اشوي وخلوني افكر زين
    سارة ومشاعل وفرح بصوت عالي:لالالالالالالالالالالالاللالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالا
    اروى بعصبية:جب جب
    مشاعل:جب يجبك
    فرح:ليلة عرسك
    سارة:حمار يلفك
    اروى شهقت بقوة:استغفرن بسرعة بسرعة
    ذكريات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
    عند الصبايا 2......رنا:الا اموت فيه
    شوق:وهو يموت فيك
    رنا:اكيييد
    رهف:الحب الحقيقي
    وجدان:حسستوني
    ريم:آآآآآآآآآآآآآآآه متى بتزوج فصول وافتك من الكل
    رنا:ههههههههههههه بخبر امي
    نوف:بخبر مشاعل عشان اتخلي اخوها يفركش الخطبة
    ريم بعصبية قربت من نوف:بذبحك
    نوف اتخبت ورا وجدان:لا خلاص توبة بسكت
    ريم:على بالي
    وجدان:هههههههههههه كل هذا عشان فصول
    ريم ضربت كتف وجدان بقوة:لا تدلعينه
    وجدان وقفت وبدلع قهر ريم:فــــــــصـــــــــــــــووووووووووووووووووووو لـــــــــــــ
    ريم بقهر تركض ورا وجدان:بــــــــذبــــــــحـــــــــــــك
    وجدان تركض بسرعة:ههههههههههههههههههههههههههههههههه امسكيني بالاول
    رنا:هههههههههههههه لو مسكتها ريم راح اتروح فيها
    نوف:محد قالها اتخازيها
    شوق:رنا انتي اصغر وحده؟
    رنا:لا عندي رامي اصغر مني بسنة
    رهف بلقافة:كيف شكله؟؟
    رنا:شعره اسود وعيونه عسلية وحنطي
    نوف:بس جذااااااااااااااااااااب حيييييل هو وسطام الثنائي المرح ههههههههههههه
    شوق:مين سطام؟؟
    رنا:ولد خالي طارق عمره مثلي بس دخل متأخر المدرسة وهو مع رامي
    رهف بهيام :رامي
    نوف:هههههههههههه مسرع ما عشقتي
    رهف استحت:بس اقول اسمه
    شوق اتفكر بشكل سطام:سطام حلو؟؟
    نوف:انتي واختك ملقوفات حييل تعرفون
    شوق ورهف طالعوا .....اول مرة حد يقول انهم يتشابهون بشي ..دايما شوق اتكون
    احسن عن رهف ورهف في المرتبة الثانية بالنسبة للكل.....اثنينهم يحسون
    بانهم ما يعرفون بعض وهم يطالعون بعض..رنا:حوووووووووووووو
    نوف:لا يكون شواذ؟؟
    شوق ورهف شهقوا:شــــــــنـــــــــــووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
    رنا ونوف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
    جت ريم وبيدها وجدان:ليه تضحن؟؟
    نوف:هههههههههههههه وش صار لوجدان ههههههههههههه
    وجدان شعرها مفعوس و كل المكياج الي بوجهها مختفي وعيونها حمرا:مو عض عند اختك
    رنا:عشان مرة ثانية ما تدلعين فيصل
    شوق:اظن تابت هههههههههههههههههههههههههههههههه
    وجدان:والله صيحتني في الحمام(الله يعزكم)ما تستحي وعضتني عض الله ياخذ ابليسك
    ريم:ما عندي ابليس
    رهف:اجل كل هذا الي فيك؟؟
    ريم:انا
    الكل:الله ياخذك
    ريم شهقت:وش ياخذني وفصولي ما ابيه ينعزل من بعد موتي
    الكل:ههههههههههههههههههههههه الا بيتحرر هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ************************************************** *********************
    في المجلس بعد العزومة
    رامي:كيف شكلهم؟؟
    خالد:اتشوفني شفتهم؟؟
    احمد:ريان شاف وحده منهم اسألوه
    سطام ورامي وسيف وسالم طاروا لريان:كيف شكلها؟؟
    ريان ابتسم:ما راح اقول لكم وموتوا قهر
    سالم:نذل
    سيف:محمد قله يقولنا
    محمد:وش دخلني فيه؟؟
    سطام:مجيد انطق
    ماجد:أ ب ت ث
    رامي:خخخخخخخخخخخ سخيف
    احمد:لا تحاولون معه
    ريان:اجل ليه قلت لهم يجون عندي؟؟
    احمد:ابيهم يطلعون لك القرون
    سالم وسيف ورامي وسطام لفوا على احمد وعطوه نظرة كره وحقد:........................
    فيصل:هههههههههههههههههههههه اكلوك
    خالد:لا تلعب معهم مرة ثانية هههههههههههههههههههههههههههههه
    دخل اياد ومشعل وبحماس:جااااااااااااااااو جاااااااااااااااو
    الكل استقام بوقفته واتوتروا...دخلوا البنات ..ذكريات وجدان شوق رهف
    ....وقدامهم الجد محمد وحمد اخوهم......مساعد:يا حيا الله من جانا
    طلال:بلاكم سكتوا؟؟
    طارق:ههههههههههههههه لا تقولون استحيتوا
    الشباب رفعوا عيونهم وشافوا البنات قدامهم لابسات عباياتهم ومتحجبات:السلام عليكم
    البنات:وعليكم السلام
    الجد:هذي ذكريات خطيبة ضرار ال...........
    فيصل وسيف وسالم بصدمة:ضرور!!!!!!
    اياد:هذا مو صديقكم المــ....
    ريان حط يده على فم اياد وسنده عليه:اسكت
    سطام ورامي بشك:صديقهم شو؟؟
    ذكريات ابتسمت:المحظوظ ولا وش رايك فيني؟؟
    رامي وسطام لفوا عليها واتعلقت عيون كل واحد فيهم بالي جنبها:............................
    رهف اتخبت روا ذكريات وهي مستحية من نظرات رامي لها:.........................
    شوق قربت اشوي من وجدان والود ودها تركض لبرع الفله من نظرات سطام:..........................
    الجد:هذي وجدان
    وجدان بغرور:كيفكم يا عيال اعمامي؟؟
    سالم يهمس لسيف:واضح مغرورة
    سيف ابتسم وهو يشوفها:بس حلوة وجميلة
    سالم:مو احلى من نوفه
    سيف:هههههههههههههههههه شكلها احلى
    ماجد:جدي سيف وسالم يتكلمون عن وجدان
    سيف بعصبية:وش دخلك يا الصيني
    ماجد:مو صيني
    سالم بعصبية مسك العقال من راس ابوه:الا صيني وياباني و كوري
    رامي:الا الكوريين موضة هالزمن
    ماجد يتخبا ورا خالد:خالد شوفه
    سالم:قوم لا اصفعك
    خالد:وريني
    اياد وخر يد ريان عنه:ذكريات ما عرفتي ريان؟؟
    ذكريات شافت ريان ووردت خدودها:ايه عرفته
    ريان ابتسم:حسبتك ما اتذكرتيني
    شوق لفت لذكريات:ليه انتي تعرفينه؟؟
    الجد:يو نسيتوني شوق احلى بنات خالد
    وجدان:مو احلى مني
    شوق بغرور يضاهي غرور وجدان:الا احلى واجمل
    سطام يصفر:محد قدك يا بنت العم
    شوق استحت:ثنكس
    رهف مسكت يد جدها:خلنا نطلع
    الجد قرب رهف للشباب:هذي رهف آخر العنقود من البنات 16 سنة
    رامي بانبهار من طولها و جسمها:ما شاءالله على بالي 18 سنة
    رهف عصبت:وش هاذي الاهانة ؟؟؟
    رامي:ما قلنا شي
    رهف طالعت رامي بنص عين وبتحدي:وانا اقول وش هذا الطول والرزه على بالي 26 سنة
    الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
    رامي لمعت عيونه بتحدي:شكرا لهاي المدحه يا عيفة
    رهف اتوترت من نظراته وجذبتها عيونه:..........................................
    شوق اتقدمت لجنب رهف:وساسا احنا البنات لازم انبان كبار بس عند رجالنا صغار
    سطام بخبث:ومتى ان شاءالله؟؟
    شوق ما لفت له اتوترها نظراته:لمان يجي الفرج
    طارق:سيف وش رايك بشوق زوجة لك؟؟
    شوق وسيف شهقوا وبسرعة:لاااااااااااااااااااااااااااااااااا
    وجدان انقهرت من عمها:خلوا البنت تختار يا عمي
    طارق:اعصابكم ما قلنا شي ههههههههههههههههه
    مساعد:ما اسرع ما اكلتوه
    خالد:بقشوره بعد ههههههههههههههههه
    سالم:ينكت الاخ
    ريان:ليه وش فيها يعني؟؟
    احمد:غريبة من خالد
    اياد:مستخف خالد اليوم
    رامي:خالد مستخف باختي من يومه
    خالد اتذكر رغد قبل شهرين كيف رفضته و ظلمته بحبه لها بس لانها صدقت بنت عمها:...............
    ذكريات شافت خالد وبنفسها:ما شاءالله عليه طول ورزه و هيبه وجمال يليق لرغد واضح الحب بعيونه
    فيصل:خالود ذكريات معجبة فيك ههههههههههههههههههههه
    ذكريات استحت وهي اتشوف خالد يطالعها ووطت راسها:لا
    خالد ما اهتم للموضوع:وليه ما اعجبها وانا اعجب الكل
    شوق:جدي راح نرجع لبيتنا ونترك المغرورين لحالهم
    رهف:ما اصدق ان ريم قبلت بفيصل و رنا بريان مو شي
    ريان وفيصل بعصبية وبسرعة:وش قصدك؟؟
    رهف حبت تلعب باعصابهم:الي تفهمونه
    وجدان لفت لسيف:وش اسمك انت؟؟
    سيف ابتسم:سيف
    طلال:عرفوهم على اعماركم يا شباب
    الجد:نسيتوني اعرفكم على بعض حسبي الله عليكم
    خالد:انا خالد
    سالم:انا سلوم الحلو
    احمد:احمد
    محمد:انا محمود حمود محمد
    شوق:اختار اسم واحد
    محمد ابتسم:هههههههههههههه محمد
    رامي:انا سامي
    سطام:انا عابد
    اياد:انا اياد
    ريان:انا ريان خطيب رنا وزوجـ...
    قاطعه فيصل:محد يبي يعرف سيرتك كاملة انا فيصل
    ماجد:انا مجود ماجد
    مشعل:انا مشعل
    شوق:انت ساكت من الصبح
    مشعل:اوفر طاقتي لشعوله
    رهف:انت تشبه مشاعل
    احمد:هم توأم
    ذكريات ووجدان شهقن:تـــــــــوأأأم!!!!!!
    مشعل:ههههههههههههههههههه اول مرة اتشوفون توأم
    رهف:انت حلو بس مشاعل احلى
    سالم بهمس:فديتها ولبى قلبها
    سيف ابتسم وخزه:علينا
    رهف:لاحظت انهم ما نطقوا رامي و سطام:وين رامي؟؟
    شوق:وسطام؟؟
    رامي وسطام:ههههههههههههههههههه لهالدرجة انهمكم؟؟
    رهف وشوق انصدموا ووطوا راسهم الارض:............................................ ..
    الجد:خلاص يا ثيران تعالوا يا بناتي انروح البيت
    البنات:اوك
    رامي بصراخ:مع السلامة
    سطام:انشوفكم قريب
    البنات اتحوا وطلعوا بسرعة وكل وحده تفكيرها بواحد ومن هذا الواحد....ضـــــــــــــرار....>>من زمان عنه

    نهاية البارت
    avatar
    нёаяt
     
     



    ღ مشتاقه ღ

    انثى

    عدد المساهمات عدد المساهمات : 30

    Power User Power User : 13501

     شهرة العضو شهرة العضو : 10
    ۩ آوسمه الـ ع ـضو ۩

    } لوف { رد: رواية عشقتك لدرجة الجنون...بقلم الكاتبة قلب اسير مجنون

    مُساهمة من طرف нёаяt في الإثنين يناير 17, 2011 4:46 am


    البــــــــــــــــــــ 7 ــــــــــــــــــــارت
    جالسه بسريرها تتذكر حبيبها و خطيبها وزوجها
    المستقبلي...ضــــــــــــــرار....ابتسمت لمان اتذكرت وش صار بينهم قبل
    الخطبة ..((وحشني حيييل ابي انام واحلم فيه مثل اليومين الي
    فاتوا...آآآآآآآآآآآآآآآآآه ...احبك ضروري احبك يا ريت تكون الملكه اليوم
    قبل بكره))حست بحد يحط يده على كتفها رفعت عيونها له:نعم رهوفه
    رهف ابتسمت:بمين اتفكرين؟؟
    ذكريات بحيا:بضروري
    رهف جلست جنبها:على ذكر ضرار هو جا اليوم وهو عند جدي الحين
    ذكريات شهقت و مسكت يد رهف بقوة:جااااااااااا هنااااااااااااا!!!!!!!؟؟؟؟؟>>مو مصدقة^_^
    رهف:هههههههههه كل هذا عشانه هههههههههههههه رنو وريمو و نوفه بيجنون بهذا الخبر
    ذكريات انتبهت على نفسها وسحبت يدها وركضت للمجلس بسرعة وهي مو متغطية
    ...الود ودها اتطير عشانه تبي اتشوفه قبل ما يخفتي من قدامها..ما صدقت هو
    وهي بنفس المكان..دخلت المجلس والتعلقت عيونها البنيه بعيونه النيلية الي
    تسحرها.....الجد وقف:ما اظن هي مرتك ولا شو؟
    ضرار ابتسم ببهوت ووطى راسه لتحت:قريب ان شاءالله
    الجد ابتسم:اجل بعد سنتين
    ذكريات انقهرت من جدها لانه ما خلاها تتهنى بضرار:جدي
    الجد:ههههههههههههههه اجل 5 سنوات
    ضرار:واايد
    الجد:ابي افرحها واسعدها يا ضرار ما صدقت لقيتها تجي انت وبتبعدها عني
    ضرار:لا يا جدي راح اسعدها واريحها بهالدنيا بس لو خليت زواجنا بكره
    ذكريات فتحت عيونها على الآخر:ايه!!!!!!
    ضرار رفع عيونه للجد ولمح بطرف عينه شعرها الاسود يتطاير بسبب الهواء الي برع لانها تركت الباب مفتوح ابتسم:ابيك اليوم قبل بكره
    ذكريات وردت خدودها وشافت جدها:........................................
    الجد:اجل عرسها مع عرس محمد و احمد
    ضرار:يكون احسن
    الجد لف بيشوف ذكريات بس مالقاها:ههههههههههه يحليلها شردت
    ضرار لف لجهتها الي كانت واقفه فيها:استحت
    الجد:هههههههههههههههههههه يا قلبي عليها
    ضرار بنفسه:لو ما كنت جدها كان ذبحتك على هذي الكلمة
    ************************************************** *********************
    من بكـــــــ *_*ـــره>>عرس سارة و اروى وذكريات^^
    دخلت وجدان و فرح:يلا راح يزفونكم
    سارة ترتجف:امي
    ام ريان:لا تخافين وانا معك
    اروى اشوي وتصيح:ما ابي اتزوج خلاص توبت
    نوف دمعت عيونها لفراق اختها الوحيدة:والله ان صحتي بصيح معك
    ام سطام:حسبي الله عليكم مو هذا محمد الي ذلتينا عليه
    اروى اتذكرت محمد وابتسمت:.......................................... .....
    شوق:الحقي يا نوف خانتك
    نوف:جب
    وجدان:ما اسمحلكم على نوفه
    مشاعل:عاشوا المدافعه
    فرح:مين عينك محامي دفاع؟؟
    ام سطام:اطلعن يلا واتغطي الرجال بيدخلون
    موضي اتشوف ذكريات ولمحت الدمع بعيونها..اتذكرت امها...تبيها بهالوقت اكثر
    من اي حد بهالدنيا...بلا شعوريا قربت موضي من عندها وضمتها وبدت تمسح على
    ظهرها بحنان عشان تهديها...وجدان وشوق ورهف انصدموا وظلوا يطالعون بعض...ما
    اتوقع بيجي يوم وتضك موضي ذكريات
    دخلت ام احمد:يلا احمد دخل
    سارة ترتجف:يــ....مه
    ام ريان مسكت يدها ووقفتها:يلا با بنتي وما اوصيك
    سارة ابتسمت لامها:............................................ ..
    ام سطام وقفت اروى وبدت هي ونوف يعدلون فستانها:ما اوصيك على محمد يا بنتي
    اروى استحت:............................................ .................
    موضي وقفت ذكريات وباست جبينها:ما اوصيك على ضرار>>هي اصلا ما وصتها عليه ابدا
    ذكريات ابتسمت وضمت موضي بحب:لا اتوصيني انا بنتك يا يــ..(اترددت اشوي بس اتشجعت)يمه
    موضي ضمت ذكريات والود ودها تدخلها جسمها من قوة ضمها لها.....مو قلب مع
    ذكريات ..تنسى الآلام والآذى الي سببوه لها وفوق هذا اتحبهم
    زيادة:.........................................
    رهف دمعت عيونها:يمه
    رنا حطت يدها على كتف رهف:رف رف وش فيك؟؟
    رهف ابتسمت ومسحت دموعها:ما فيني الا العافية
    نزلت سارة وبيدها امها اتوصلها للكوشه وطول ما هي تمشي الحريم يزغركون لها و
    يقرؤن عليها من العين ....رفعت عيونها العسلية والتقت بعيون الي سحرها
    وعماها بحبه...احــــــــــمـــــــد.....ابتسم بهيبه وهو يشوف سارة تتقدم
    له ...مشى لعندها ومسك يدها و طلعها معه الطوشة والكل يسمر عليهم....رغد
    تحت الكوشه بالضبط هي والبنات ومتغطيات :كككككككككللللللللللللووووووششش
    ريم:مبروك يا ولد الخالة
    سارة شافتهم بغيظ والود ودها اتنط فوق بطونهم:...............................
    مشاعل:باسم الله علينا من عيونك
    فرح:اقلبي وجهك يا بقرة ولا لا اليوم عرسك راح انعبر بقرة
    احمد شاف مشاعل بعدين سارة وابتسم لها والكل ذاااب على ابتسامته:ما عليك منهم
    فرح:منهن مو منهم احنا مو عيال احنا بنات ولازم تنطق نون النسوه
    احمد رفع حاجب:حسبتكم عيال اتصدقين
    سارة انقهرت من فرح لانها اتكلم احمد:احمد
    احمد لف لها:عيونه
    سارة استحت وتمنت انها ما اتكلمت:........................................... .
    ام احمد قربت من عندهم:مشاعل روحي قولي لمشعل و فيصل و ابوك واخوالك يدخلون وجيبي عباية لسارة وبعدها بيدخل اخونها
    مشاعل:ان شاءالله
    ريم قلبها يدق بسرعة جنونية وهي اتشوف فيصل يمشي للكوشه وكل البنات ذايبات
    عليه....رنا تمسك ريم الي اتسندت عليها:اعصابك لا تموتين علينا
    ريم بهمس:يجنن يا رنو بموت
    رنا:فكينا منك هههههههههههههههههههههههه
    رغد قربت من عند ريم:ريمو شوفي كيف البنات ميتات على فيصل
    ريم وعيونها تطلع منها شرر:مين؟؟
    فرح قربت منهم:الحقي يا ريم وحده قالت احبك لفيصل انا سمعتها بس هو لاط
    رغد:احسن لو سمعها راح يركض وراها
    رنا اندمجت معاهم:اكيد حلوة مو؟؟
    فرح:الا طر>>>استغفر الله مو بنات
    ريم عقلها بدا يغلي:مين؟؟؟؟
    رغد وفرح يأشرون على ريم:هذي
    ريم لفت على ورا:وينها؟؟
    رنا ضربتها:هههههههههههههههههههه يا الدلخه انتي هههههههههههههههههه
    ريم بعصبية وصراخ سمعه فيصل لانه كان واقف قريب منهم:كلوا زك يا حمييير
    فيصل لف عليها وابتسم لانه عرفها من عيونها الي مايلة على الزيتي:ريم
    ريم رفعت عيونها له واتصنمت مكانها ورغد ورنا ورفح ميتات ضحك عليها:فيصل!!!!
    فيصل انحنى لها:مين طفشك؟
    ريم اشوت على رغد وفرح ورنا:هم
    فيصل لف عليهم:لا تعصبون ريم ولا بتشوتكم الامارات
    رغد:احسن شوتنا دبي
    رنا:نبي نتسوق فيها
    فرح:ونتفسح بابوظبي والشارقة و..
    قاطعها فيصل بغيض:خلاص بشوتكن عدن
    رغد:عادي
    رنا:فيلها بحر
    فرح:بنسبح
    فيصل كان يبي يقهرهن بس هن قهرنه:جب جب يا عوانس
    رغد وفرح ورنا بعصبية:جب يا العااااااااااااااااازب ولا راح انشوه مرتك
    فيصل وريم شهقوا:شــــــــــــنــــــــــــــــوووو؟؟؟؟!!!!!
    رنا:الي سمعته
    ريم:انا وش دخلني ؟؟
    فيصل:آفا ما اتدافعين عني
    ريم استحت ووطت راسها وهي تدعي على رنا ورغد وفرح بقلبها:............................
    مشعل قرب من فيصل:يا الاخ يلا محمد بيدخل
    فيصل:اوك يلا
    طلع فيصل ومشعل ودخل ريان واياد وسحروا كل الي بالصاله بجمالهم الساحر
    ووسامتهم.....رنا حمر وجهها ودقات قلبها تزيد بسرعة جنونية...ريم حبت تنتقم
    منها:ريااااااااااااااااااااااان
    ريان استغرب من ناداها ولف لريم:نعم
    رنا انقهرت:ليه اتكلمها؟؟
    ريان ابتسم لانه عرف رنا من صوتها الناعم مع انها عربجية:هلا قلبي
    رغد:احترم نفسك
    فرح:راح نعلم عليك
    ريان:روحوا يا العوانس
    رغد وفرح بعصبية:وش فيكم اليوم على عوانس
    اياد شاف فرح وهو مبتسم:ما راح اتكون فرح عانس لوقت طويل
    فرح اتعامل اياد وكأنه اخوها الصغير:اذا عندك عريس جيبه بكره لابوي
    رغد:وانا
    اياد:انتي عندك خالد
    رغد اتألمت و قلبها انعصر و اتحولت نظرتها من عصبية وحماس لحزن و حيرة وبهمس:خالد
    فرح بعصبية:اذلف عن وجهي يا اياد اذلف
    اياد مستغرب منها:وش فيك؟؟
    رنا بعصبية:اذلف يا حقير اذلف
    اياد يكره رنا من يومه:محد كلمك
    ريم بهمس:فضحتونا
    احمد انتبه عليهم وقرب من اياد:لو سمحت لا تخرب عرسي والا خربت عرسك
    سارة عصبت بس ماسكه نفسها لا تفتك على اياد:....................................
    ريان سحب اياد وبعده عن البنات وطلع هو معه لمجلس الرجال......احمد شاف سارة:قلبي
    سارة استحت:هلا
    احمد:ما ودك انروح الفندق
    سارة قلبها يدق بسرعة وبخوف:هاه!!آآآآآآآآآآآآآآ
    جت مشاعل:ضرار وذكريات بيدخلون يلا اطلعوا
    سارة شافت مشاعل بخوف:مشيعل
    احمد لف لها:.............................................. ...
    مشاعل بعدته عنها:يلا اذلف للسيارة والقمر بيلحقك
    سارة مسكت يدها:ابي اشوف امي
    مشاعل اتدور عن ام ريان وهي واقفه في الكوشه:والله ما اشوفها
    سارة اشوي وتصيح:امي
    مشاعل شافت بنات خالها:طلبتن قولن تم
    رين ورنا ورغد وفرح:تم والطلب رخيص
    مشاعل:هههههههههههههه ما قلت لكن اشترن
    سارة شدت على يد مشاعل دليل انها بتبكي:.............................
    مشاعل:روحوا دوروا على ام سوير تبي تسلن عليها ولا بتصيح
    رنا وريم ورغد ورفرح:حاضر
    مشاعل اتشوف امها تأشر لها من بعييد:امي بتعصب منك
    سارة:مشيعل
    مشاعل شافت رغد تسحب ام سارة:جت جت
    سارة ما صدقت شافت امها تطلع الكوشه ركضت لها وضمتها:يمه
    ام ريان تمسح على ظهرها:لا تبكين يا قلبي
    سارة تبكي:يمه
    ام ريان سحبتها معها:يلا لا انأخر على محمد واروى
    ريم قربت من مشاعل:مطوله بوقفتك
    مشاعل:هههههههههههههههههه وش دخلك؟؟
    ريم:محمد بيدخل هو واروى ونوفه اتصيح تعالي سكتيها معنا
    مشاعل نزلت من الكوشه وراحت لنوف الي جالسه بالمطبخ بس سمعت حد يكلمها وما دخلت...
    نوف اتصيح وضامه رجولها لها وراسه دافنته بينهم:اهىئىئىئىئىئ سطام والله ما اقدر على فراقها
    ؟؟؟؟؟؟؟:آآآآآآآآآآ طيب انتي اهدي
    نوف:ما ابي اهدى اهىءىءىءىءىء
    ؟؟؟؟؟؟اتورط:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ اسمعي
    مشاعل دخلت راسها وانصدمت بالي واقف قدامها:مــــــــــــــــاجـــــــــــــــد!!!!
    ماجد رفع عيونها لها وبسرعة نزلها لنوف واستحى اكثر:يا ربي
    نوف رفعت عيونها له وانصدمت وشهقت بقوة:انت مو سطام وانا اكلمك من الصبح
    مشاعل اتخبت ورا الباب وبكره:اطلع برع
    ماجد:نوف انا..
    قاطعته نوف بدموع وصراخ:اذلـــــــــــــــف بـــــــــــرع
    ماجد طلع وهو يلوم نفسه لانه زعل نوف....دخل المطبخ على اساس يجيب الشاي بس
    انصدم بوحده اتصيح في المطبخ وبدا يكلمها..ماجد اتوتر:آآآآآآآآآآآآآآآآ
    نوف اتصيح:سطام؟؟
    ماجد:ايه ايه انا سطام ياااا...
    نوف ما انتبهت لكلامه الملعثم:سطام اروى بتروح اليوم
    ماجد انصدم لمان عرف من كلامها انها نوف بنت عمه:نوف!!!
    نوف بعصبية بين دموعها:بلاك ما تعرفني اختك يا خسيس
    ماجد:ايه آآآآآآآآآآ وش فيك؟؟
    من بعد ما قال هذي الكلمة بدت مشاعل تتسمع عليهم واظنكم تعرفون الباقي^^......نرجع للصاله
    محمد يطالع فرح:متى بتفارقين
    فرح:يوم يجي يومي
    محمد:ها ها بموت من الضحك
    فرح:عز الله لحقت اروى ههههههههههههههههه
    اروى متفشلة وملانة من محمد و فرح من اول ما زفوها وهم يتضاربون:........................
    محمد:روحي
    فرح:انا ولا اروى
    محمد:سخيفة قسما بربي
    فرح:محد غصبك تسمعني
    اروى بطفش:متى بتخلصون؟؟
    محمد لف لها وبرومانسية خلت فرح تشمئز:ما علي روحي ثواني بس(لف لفرح وبعصبية)انقلعي
    فرح باشمئزاز:وع وع الله يقرفك الحين هذي رومانسية يا دلخ اقول طلق اروى وفكنا لا نظلمها معك
    اروى شهقت:فــــــــــــــــرح!!!!
    محمد بخبث:واضح انها تبيني
    اروى استحت ووطت راها تحت:......................................
    جت نوف وهي تبكي ومشاعل جلست عند بنات عمها تحت الكوشه ....نوف ببكاء وهي متغكية:اروى
    اروى اتقطع قلبها:نوف
    فرح:حسستيني انها بتسافر ولا راح اتشوفينها مرة ثانية
    نوف انفجرت على فرح وطلعت حرتها فيها من ماجد:انتي ما يخصك اوووووووووف عمى ملقوفة
    فرح فتحت عيونها على الآخر:شنو شنو والله طلعلك لسان يا نويف
    محمد:انا لله وانا اليه راجعون (لف لاروى)حبيبي خلينا انروح الفندق
    اروى حسها مع نوف مو معه:فروحه والي يعافيك لا تعصبين
    فرح اشوي وتنفجر من وقاحة نوف اول مرة حد يصارخ عليها من البنات:بس لان اليوم عرسك
    نوف بقرف اتشوف محمد:طلق اختي وفكنا منك ومن اختك
    فرح بعصبية:نعم
    نوف لفت لها:ما ابي اشارك عيال اختي فيك يا نجسه
    فرح شهقت:انـــــــــــــــااااااااااا!!!!!!!!!!!!!!!!! !
    اروى:والي يعافيكم اليوم عرسي هدوا
    محمد بحماس لانهم بيتضاربون:يلا ورونا من الاقوى
    اروى لفت له وبعصبية:عاجبك الوضع
    محمد باس خدها:يا قلبي اول مرة اشوف ضرابة بنات خليني اتفرفش اشوي
    اروى انقهرت منه:اجل مع السلامة
    محمد يشوفها اتقوم:وين رايحه؟؟
    اروى:ببدل ملابسي باي
    محمد وقف بسرعة بس طاحت وفرح فوقه من رفست نوف لها:وجع يوجعك قومي عني
    فرح وقفت وبعصبية:انا نجسه انا اتطهرت قبل كم يوم كيف اتقولين علي نجسه يا جحش
    نوف بعصبية:جحش مو زعيمة عصابة
    ابنات شهقوا:احنا عصابة!!!
    رنا باستغراب:مو المفروض نفرح؟؟
    البنات:ايه صح صح لسانك نويف
    نوف شافت فرح بغرور:شفتي
    فرح توها بتنقض على نوف الا جت امها وبعصبية:روحوا من قدام وجهي خليتوا محمد يخطف اروى المكينة الفندق غصبا عنها حمير
    نوف وفرح بصدمة:شـــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــوووو وووووووووووو؟؟؟؟!!!!!!!
    البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
    نــــــــــــــــــهــــــــــــــايــــــــــــــ ة البــــــــــــــارت^^
    avatar
    нёаяt
     
     



    ღ مشتاقه ღ

    انثى

    عدد المساهمات عدد المساهمات : 30

    Power User Power User : 13501

     شهرة العضو شهرة العضو : 10
    ۩ آوسمه الـ ع ـضو ۩

    } لوف { رد: رواية عشقتك لدرجة الجنون...بقلم الكاتبة قلب اسير مجنون

    مُساهمة من طرف нёаяt في الإثنين يناير 17, 2011 4:46 am


    البــــــــــــــــــ 8 ــــــــــــــــــــــــارت
    طلعت الكوشه و الكل يزغرط لها....لفت وشافت اختها وجدان الي ما قد حست
    بانها اختها ابدا ..بس مع هذا فرحانة حيييل لانها ووجودة ...رهف وشوق وحمد
    ابتسموا لها يشجعونها.....اتحبهم حيييل ومتعلقة فيهم ....التقت عيونها
    بعيون موضي...مصدر عذابها و المها الي ياما سكتت وصبرت عليه....ابتسمت
    ابتسامة حلوة سحرت ضرار الي يتقدم بهيبته لها......مسك يدها وقربها له
    وضمها بقوة....حب طفولته.....حب مراهقته.....حبه
    الحقيقي..ذكــــــــريــــــــــــات.....
    ضرار همس باذنها:احبك
    ذكريات ذابت مكانها وبحيا ذوب ضرار:وانا
    ضرار باس خدها ولا همه صرخات البنات المعجبة بجرأته:شنو؟؟
    ذكريات حطت يدها على وجهها الي حمر:بس
    ضرار رفع راسه للسماء وبصراخ هز الصاله كلها:احـــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــــ ـــــــــك ^_*
    ذكريات رفعت عيونها بصدمة من جرأته:.................................
    سهام وقفت جنبه:هههههههههههههه فضحتني الكل يقول بلاه ولدك انجن؟؟؟
    ضرار يشوف ذكريات بحب:وحد يشوف القمر و ما ينجن
    ذكريات ساتحت ووطت راسها:............................................ .
    تحت الكوشه^_^فرح:يووووووووووو رومانسي
    مشاعل بهيام:الا ابو الرومانسية يا بخت ذكورة
    وجدان ظلت اتشوف الحب الصادق من عيون ضرار:.........................
    شوق حست بغيرة اشوي من ذكريات بس سكتت وحاولت تعبر شعور الغيرة من اختها:..............
    رهف اتزغرط:ككككككككككككككلللللللللللللللللللللوووووووو ووششششششششش تستاهل
    ضرار شاف رهف:قزومة هنا
    رهف بفرحة مو طبيعية:الف الف الف مبرووووك ضرور
    سهام:بسك لا تغار ذكريات
    ذكريات شدت قبضتها على موضي الي كانت ماسكه يدها:............................
    موضي ابتسمت:هلله هلله بذكريات يا ضرار حطها بعيونك
    ضرار سحب يد ذكريات من موضي برقة:ان شاءالله هي اتحطني بعيونها بعد
    البنات يصفرون:عااااااااااااااااااااااااااااااااااااشـــــ ــــــــــــووووووووووووااااااااااااااااااااا
    موضي وسهام:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
    ضرار باس جبين ذكريات :احبك
    ذكريات رفعت عيونها وانصدمت بالي واقفة عن درج كوشه واتطالعها بغييض وكره واضح وبهمس:ليان
    ضرار عقد حواجبه ولف لليان وانصدم لانها مو متغطية عنه:وش جابها!!!؟؟؟؟
    سهام لاحظت نظراتهم وسكوت الكل ولفت لليان وبصدمة:لــــــــيــــــــــان!!!!!!!!!!!!!!
    ليان اتقدمت لذكريات وضرار وما همها كلام الناس وهمها ...ضـــــــــــرار
    وبــــــس...وقفت قدامه وهي لابسه فستان اسود فاضح صدرها وظهرها ولنص
    الفخذ:ضرار
    ضرار حاوط خصر ذكريات:خلينا انروح
    ليان بصوت يسحر الكل بس ما سحر ضرار:ليه غيرت رقم جوالك؟؟
    ضرار مشى ومشت معه ذكريات وهي مستغربة ليه ما سلم ضرار على ليان>>ما تعرف السالفة
    سهام اشتاقت لليان حيييل بس انصدمت من موقفها الحين و بعصبية:ليان
    ليان ما لفت وبصوت عالي سمعه ضرار وذكريات وموضي وسهام لان الغنية بدت:احبك ضرار احبك
    ذكريات لفت وجهها وهي تمشي لان ضرار ما التفت لها:....................................
    ليا نلفت جسمها كله ورمت نظرة حقد وكره لذكريات الي مالها ذنب باي شي:اكرهك
    شوق شهقت وطلعت بسرعة للكوشه ومسكت ذراع ليان بقوة:احترمي نفسك يا نذلة
    وجدان فسخت العباية ومشت لليان لان ضرار وذكريات طلعوا والكل فسخ عباياتهن:ليان
    ليان بابتسامة نصر وخبيثة:شفتي كيف كان وجه ذكريات الغبية هههههههههههــــ....
    وجدان عطت ليان كف محترم قدام الكل وبعصبية:اطلعي برع
    ليان بصدمة:تضربيني انا !!!
    شوق دزتها بقوة وبغت ليان اتطيح بس ما طاحت:اطلعي لا انادي الامن برع
    رنا باستغراب من تصرف شوق ووجدان:مين هاي؟؟
    رهف بصدمة من ليان:هذي ليان اخت ضرار
    رغد:دامها اخته ليه ما سلم عليها
    فرح:ليه يتضاربون معها
    مشاعل:جاوبينا
    رهف بلعت ريقها وهي اتشوف شوق ووجدان يسحبون ليان معهم:هي اخته من الام
    نوف عقدت حواجبها:هاه؟؟!!!
    رهف:ام ضرار اتزوجت رجال ثاني بعد موت ابو ضرار وهو خالي سعد وعنده ليان بس
    من وحده فرنسية وماتت واضطر انه يتزوج فااتزوج ام ضرار بس ما جاب منها
    عيال
    ريم بصدمة:اتحبه!!!
    رهف بخوف:يمكن
    رغد:هي مو اخته المفروض تتغطى عنه
    فرح:وانا اقول هذا الجمال جمال مو عربي
    رنا اتشوف شوق تيجي عندهم وهي معصبة:بشري
    شوق بعصبية:مالت عليها يلعنها حقيرة
    نوف:وش سويتي فيها؟؟؟
    شوق:طلعتها انا ووجدان برع الصاله و ام ضرار لحقتها
    مشاعل:بس هي بنت خالك!!!
    شوق بلا شعوريا:ما تهون علي ذكريات...(استوعبت الي قالته وسكتت وانصدمت من نفسها)
    رهف انصدمت من شوق:.............................................. .................
    فرح بابتسامة تبي تغير جو:خلونا نرقص
    رغد وقفت:مشتهية رقص
    مشاعل:يلا
    قاموا رغد وفرح ومشاعل وريم يرقصون وهم يتكلمون ويعيبون على رقص الثانيات....رنا تمسك يد رهف:قومي نرقص
    رهف انتبهت لها:هاه يلا
    نوف:شوقه يلا
    شوق انتبهت:هلا يلا يلا
    رغد اتحط ظهرها بظهر مشاعل وترقص:شوفي رنده كيف ترقص
    مشاعل:هههههههههههههه ما تعرف ترقص جسمها كله يتحرك
    شوق بدت ترقص معهم:شوفوا الحريم كيف يطالعونكم
    ريم تهز بسرعة على النغمة:ويييييييييه الحمدلله اني مخطوبة
    فرح تضرب كتف رهف السرحانة بخفة:وين رحتي؟؟
    رهف انتبهت وبدت ترقص معهم:هنا
    رنا ترقص مع رهف لحالهم:واضح
    شوق:ههههههههههههه انتم لازم تتكلمون وانتم ترقصون؟؟
    رغد ومشاعل بعربجية:اجل شو؟؟
    دخلت وجدان معهم بالرقص:وش اجل شو؟؟
    ريم مسكت خصر وجدان من الجنب وبدت ترقص معها:باننا ما نسكت
    وجدان:ههههههههههههههههه والله شكلكم
    رغد:سكتي ولا بشوتك نفس مشاعل من الكوشه
    وجدان:ليه قد شتتيها؟؟
    مشاعل:لا تذكريني فضحتني ذاك اليوم
    شوق:هههههههههههههههه متى؟؟
    ريم:لمان كان عمر مشيعل 17 سنة ههههههههههههههههه
    الكل وهن يرقصن:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
    ************************************************** **********************
    بعد يومين
    صحت من نومها وشافته نايم جنبها ..اتأملت وجهه...شكله طفل صغير وهو نايم
    وملامحه حااادة...ابتسمت بحيا وهي اتشوفه يفتح عيونه النيلية:صباح الخير
    ضرار ابتسم و قربها لحضنه:صباح النور يا نوري
    ذكريات ضمته ودفنت راسها برقبته:ضروري
    ضرار:ممممممممم
    ذكريات بحيا:آآآآآآآآ...احبك
    ضرار اتعدل بجلسته وذكريات بحضنه:نعم
    ذكريات :يوووووووو ضرور استحي
    ضرار باس خدها بقوة:اجل انا اموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت فيـــــــك
    ذكريات ضمته بفرح وهي مستانسة عالآخر....اول مرة اتحس بحد يهتم فيها او يحبها كل هذا الحب...
    ************************************************** **********************
    محمد وهو ماسك يد اروى:قلبو وش رايك انسافر ماليزيا
    اروى:والله بطره محنا في سنغافورة
    محمد:ما يكفيني
    اروى تمسك خصره:ويلوموني بحبي لك
    محمد حاوط كتف اروى بذراعه:مين؟؟
    اروى:نوف و فرح ومشاعل و ريم ورنا ورغد
    محمد:ويه ويه ما خلصن
    اروى:هههههههههههههههههههههههههههههههه احبك حمود
    محمد:مين حمود؟؟
    اروى ضربت كتفه بخفة:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    محمد:لا تضحكين
    اروى:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    محمد ذايب على ضحكتها بس ممثل العصبية:قلتلك لا تضحكين
    اروى اتحط يدها على فمها:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    محمد بخبث:والله راح تندمين
    اروى حاولت تسكت بس شكله يضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههه
    محمد ابتسم بخبث وشال اروى بين ايديه وهو فرحان وبصراخ:i love you so much

    محمد:آفا انا غبي اجل اتراحمي على نفسك
    بدا محمد يركض للشاطىء الي قدامه وهو مستاااااااانس ويصارخ ((i love you))اروى مغطية وجهاا بيدها وهي تضحك عليه....وقف محمد:اروى
    اروى ابتسمت:هههههههههههههههههههههههههههههههه
    محمد:اول مرة اشوف حد يبتسم ويضحك
    اروى اتحرك يدها بمعنى لا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    محمد بملل:والله طفشت اروى
    اروى اتعمدتها:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
    محمد نزلها واروى ركضت بسرعة للبحر وهي اتقول:غبي وقسما بربي غبي
    محمد شهق و ركض وراها بسرعة :انا غبي يا بقرة والله لا تعضين اصابعك ندم
    اروى لفت وجهاا وشهقت وهي اتشوفه يقرب لها بسرعة وحاولت اتسرع:يااااااااااااربي
    محمد وصل لجنبها وهو مبتسم لف لها:انا غبي
    اروى ما لفت له وهي تركض بسرعة:..............................
    محمد:هههههههههههههه بشويش على انفاسك
    اروى بصوت متقطع:مـــــ...محد....غبـــــــ...ي
    محمد مسكها من ذراعها ولفها بسرعة له وضمها:ههههههههههههههه احبك يا مجنونة احبك
    اروى ابتسمت وهي اتحاول اتلاحق انفاسها:ونــ...ا
    ************************************************** **********************
    نزلت من الدراجة وهي مستانسة حيييل:يلا احمد مرة ثانية
    احمد نزل من نفس السيارة:انروح انشوف لعبة ثانية
    سارة:نونو ابيها
    احمد:عدناها 3 مرات
    سارة بدلع اتحرك ازرار قميص احمد:مودي والله بكافئك بعدين
    احمد بخبث:وش رايك اتكافئيني الحين
    سارة وردت خدودها وبعدت عنه:خلاص بطلن المكافئة
    احمد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سارة:لا تضحك
    احمد بمخازاه:ها ها ها
    سارة:جب جب
    احمد:جب مرة وحدة كان قلتي انطم
    سارة:ههههههههههههههههه انطم يا دوده
    احمد:انا دوده!!!!
    سارة تبعد عنه:ايه
    احمد قرب منها وهي تبعد ويقرب وهي تبعد وكل مرة يسرعون لين ما بدا يركض وراها:ســـــارة
    سارة تركض بسرعة :راح نتسابق لين لعبة القطار
    احمد:غشاشة بديتي قلبي
    سارة بطئت:يلا
    احمد ركض بسرعة واتجاوزها:هههههههههههههههههههههههههه
    سارة اتجاوزته:روح زك انزين
    احمد عصب لانها اتجاوزته واشتغلت روح التحدي فيه وبدا يسرع:روحي زك وكليه
    سارة بتحدي وهي تركض:ما راح اتفوز
    احمد بتحدي:بنشوف
    الكل تمى يطالعهم ويضحكون عليهم مع انهم مو فاهمين شو يقولون لانهم في فرنسا^^
    نهــــــــــــــايـــــــــــة البــــــــــــــــــــارت^^

    اروى استحت لان الكل يطالعها:متعمدها يا غبي
    avatar
    нёаяt
     
     



    ღ مشتاقه ღ

    انثى

    عدد المساهمات عدد المساهمات : 30

    Power User Power User : 13501

     شهرة العضو شهرة العضو : 10
    ۩ آوسمه الـ ع ـضو ۩

    } لوف { رد: رواية عشقتك لدرجة الجنون...بقلم الكاتبة قلب اسير مجنون

    مُساهمة من طرف нёаяt في الإثنين يناير 17, 2011 4:47 am


    البــــــــــــــــ 9 ــــــــــــــــارت
    رامي بطفش:لازم
    ام رامي:اكييد عزومة اخوي
    رنا اتشوف رغد الي ماسكه دموعها بعيونها:يمع لازم انروح عزومة عمي بدر(ابو هند)
    ام رامي بعصبية:وش تقصدون>>ما تدري بسالفة رغد وخالد وهند بس البنات والعيال يدرون
    ريم:يمه خلاص اهدي راح انروح
    رامي شاف ريم بقهر:ما ابي
    ام رامي اتكتفت:وليه يا حظي؟؟
    رامي يشوف رغد:مزاج
    رنا وقفت جنب رامي وبهمس ما يسمعه غيره:خلاص رامي لاتعصب امي
    ام رامي:رامي
    رامي لف لها:خلاص بروح
    ام رامي:وش غير رايك؟؟
    رامي:مزاج
    ام رامي:اوووووف وانا وش دخلني فيكم اروح اتجهز احسن لي
    رغد اتلف لرامي بعد ما راحت امها:ليه سويت كذا؟؟
    رامي بعصبية:عشان ما ابيك اتشوفين هند
    ريم:يوه رامي تهتم لنا
    رامي وقف جنب ريم وبان فرق الطول بينهم..رامي اطول من ريم وريم توصل له
    لكتفه....حتى رنا مع انهم اكبر عنه بس نموه اسرع منهم:لا ما اهتم اتصدقين
    ريم:وخر عني عني يا عملاق
    رامي ابتسم:مو ابراج الكويت(يقصد رغد وريم ورنا)ههههههههههههههههههههههههههههه
    رنا بقهر:محد غيرك برج خليفة
    رغد ابتسمت رغم الالم الي بقلبها:والله من صدق مو طول
    رامي قرب من رغد الي توصل لطوله نفسه:محد غيرك يتحداني بالطول يا رغيد
    رغد ضمت رامي الي اعرض عنها بشوي:ومحد غيرك يدافع عني
    ريم مبوزه:آفا
    رنا كشرت:واحنا وين رحنا؟؟
    رغد:هههههههههههههه في البالوعة
    رنا وريم بعصبية:رغـــــــيــــــــــــد
    رغد بعدت رامي وانحاشت غرفتها وهي تضحك ورنا وريم وراها ورامي راح يتجهز مع انه ما يبي يروح...
    ************************************************** **********************
    في بيت فرح
    فرح:يمه وش البس؟؟
    ام محمد:دولابك مليان
    فرح:لالا هاي عزومة لازم اتكشخ عشان الحلوين(غمزت لامها)
    ام محمد:ههههههههههههههه
    دخل سيف:يمه
    ام محمد لفت له:هلا
    سيف:ما بروح لعزومة عمي
    ام محمد:ليه؟؟
    فرح اتصفق:بروح بيت خالتي منى
    ام محمد:لا
    فرح وسيف:يمه
    دخل ابو محمد:وليه ما تبون اتروحون
    فرح استحت وسكتت:.......................................
    سيف:يبه والله ما فيني حييل
    ابو محمد:ولك حيل اتروح بيت ابو امك
    سيف بهمس:على الاقل هم مو نذلين
    ام محمد سمعته وشهقت بقوة:ســــــيـــــــف
    فرح شافت سيف:سيف
    ابو محمد اتنهد:بس ابي اعرف ليه ما تبي اتروح بيت عمك
    سيف وفرح:............................................. ......................
    ابو محمد:جاوبوني
    سيف وفرح داخلهم(اخاف لاتجيك جلطة يبه):.................................
    ام محمد:ما عليك راح يروحون
    فرح شافت امها:بروح
    سيف من دون نفس:خلاص بروح
    ابو محمد اتألم قلبه من ردة فعل عياله:زين
    ام محمد حست فيه وطلعت وراه للغرفة:عمر(ابو محمد)
    ابو محمد لف لها:هلا
    ام محمد:ما تزعل منهم بيجي يوم ونعرف ليه ما يبون يروحون بيت عمهم
    ابو محمد:الي قاهرني انهم كانوا دايما يروحون لبيت عمهم بس من 4 سنوات ما صاروا يروحون الا غصبا عنهم
    ام محمد ابتسمت:اتفاءل بالخير يمكن يخبرونك السبب اليوم قلب بكره
    ابو محمد وطا راسه:حتى عيال عبدالله(ابو رامي)ما صاروا يروحون الا غصبا عنهم
    ام محمد رفعت راسه وابتسمت:اهم شي انهم يروحون
    ابو محمد ابتسم:والله محد مخليني ابتسم بهالبيت غيرك
    ام محمد :هههههههههههه لا تسمعك فرح تشرد من المملكه كلها
    ابو محمد بحزن:حتى فرح ما صارت فرح الاوليه
    ام محمد:ما عليك ما اتقول كل هذي الابتسامة لي
    ابو محمد:هههههههههههههههههه لا تشوفين نفسك
    سيف وفرح كانوا يتسمعون على ابوهم وامهم وهم حابسين دموعهم بعيونهم..ما
    يبون يخبرون ابوهم بالي سوته هند لرغد وخالد....ما يبون يقطعون صلة الرحم
    بينهم.....ابتسموا وهم يسمعون ابوهم وهو يحرج امهم.....من زمان ما جلسوا
    معه ....بعد سالفة هند ما صاروا يعاملونه مثل قبل مع انه ماله دخل بالسالفة
    بس يلومونه على الي صار...>>الله يهديهم ويرجعهم احباب مثل قبل^^
    ************************************************** *********************
    بيت مشاعل
    مشعل:قم فيصل
    فيصل جالي على رجل مشعل:ما ابي
    دخلت مشاعل وهي ترقص رقص اجنبي وتغني مع الاغنية الاجنبية الي تسمعها
    بالآيبود....فيصل قام وآخذ منها سماعه وبدا يرقص ويغني
    معاها...مشعل:هههههههههه مهابيل
    دخلت ام احمد وشافتهم يرقصون:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم وش فيهم اخوانك؟؟
    مشعل:جني دخلهم
    ام احمد اخترعت:باسم الله عليهم
    مشعل:الا الوالدة فاضية اليوم جايه عندناد
    ام احمد:لبى قلب ولدي احمد وش يسوي الحين
    رن التلفون و ردت الام بفرحة اول ما سمعت صوته:ذكرنا الاسد جانا و اكل
    احمد:هههههههههههه وش الحكمة الغريبة هاي يمه
    ام احمد:عشانك اخترع حكم
    مشعل يصفر:لالالا وش هذا هذا جزاتنا واحنا مقابلين وجهك يا الغالية
    احمد سمعه:يمه عطيني مشيعل
    ام احمد اتمد لمشعل السماعة:يبي يكلمك
    مشعل ياخذ السماعة:هلا بالغالي كيفك وحشتني حييل شخبارك وكييف سارة معك؟؟
    احمد:هههههههههههههه بشويش علي
    مشعل:ما اظن امي سألتك عن احوالك
    ام احمد شهقت:هات يا ولدي بسلم عليه
    مشعل:لا ما يجوز راح دورك
    احمد:هههههههههههههههههههههههههههههه وحشتني مشعل
    مشعل:اكييد بوحشك مو انا طفلك
    احمد ابتسم بحب:اكييد
    سارة لفت له وهي تاكل سندويش:.....................................
    ام احمد:هاته مشعل
    مشعل:يلا باي يا بابا(مد السماعة لامه)خذي
    ام احمد:الغالي
    احمد:وينك يا يبه؟؟
    ام احمد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    احمد:ما قلت نكته يمه
    مشعل اخذ السماعة من مشاعل:احمد بالتلفون
    مشاعل:كذااااااااااااااب
    فيصل نزل السماعة:هاه!!
    مشعل:وقسما بربي
    مشاعل ركضت وسحبت السماعة من امها بسرعة:احـــــــــــــمــــــــــــد
    احمد:هلا بقلب احمد
    سارة الشرر يطلع من عيونها:مين؟؟
    احمد شافها:ميشو
    سارة الدموع امتلت بعيونها:ميشو
    مشاعل:احمد عطني سوير
    احمد مد الجوال لسارة وسحبته بسرعة البرق وبصوت ناعم:ميشو
    مشاعل:ههههههههههههه ما يليق عليك الرقة
    سارة بعربجية:جب يا خايسه هذا جزاتي وانا اشوي وابكي عشانك
    مشاعل تمسح دموعها الي نزلوا:والله اني ابكي عشانك ليه ما تبكين عشاني؟؟؟؟
    سارة بانكسار ودموع:مـــــــيــــــــشــــــــو وحشتــــــــونـــــــــي
    مشاعل بدموع وشوق وحنين لسارة:جب يا حيوانة جب لا تبكين ببكي
    فيصل:ليه ما بكيتي عادك؟؟
    مشاعل رفست فيصل وهي تبكي وبعصبية:كلب جب
    فيصل بعصبية وبألم من ضربتها:انا كـــــــــــلـــــــــــــب!!!!!
    مشعل:هههههههههههههههههه توك تعرف ههههههههههههههههههه
    سارة:ميشو والله اشتقت لكم ابي ارجع الرياض وما افارقها ابدا
    احمد يشرب كوفي:عادي لو تبين نرجعها الحين
    سارة التفت لاحمد وبصدمة:شنو؟؟!!!لالا حبيبي وش نرجعها تونا 3 ايام على شهر عسلنا
    مشاعل شهقت:يا المنافقة توك تبين ترجعين
    سارة:اقول مشيعل بعدين بكلمك يلا باي
    مشاعل:آلو....آلو الحيوانة سكرت بوجهي
    فيصل:وانتم ما تتوبون على الهبال
    مشاعل:لا
    مشعل:واضح
    فيصل:وريم مثلكم
    مشاعل:هههههههههههههه الا امنا هي الي معلمتنا
    مشعل:ووواااااااك بتتزوج عربجية
    فيصل:وليه انت ما بتتزوج عربجية
    مشاعل اتصفق:ايه مشعل اتزوج نوف عشان انكون فريق العربجيات المتزوجات
    مشعل:نوف لالا ما ابي نوف
    فيصل:ليه؟؟
    مشعل:نوف لماجد
    مشاعل بصدمة:ماجد!!!
    فيصل عقد حواجبه:وش دخله؟؟
    مشعل:ماجد شافها ليلة عرس احمد ومحمد وضرار وعجبته وهو يقول انه يحبها
    مشاعل اتشوف فيصل بخبث:نفس بعض الناس
    فيصل:انا شفتها لمان نزلت من غرفتك وما كانت متعدلة اما نوف اكيد متعدله
    مشعل:وانا وش دخلني فيه؟؟
    مشاعل:باقي يدخل حد من اصحابكم ويشفني ويحبني ويتزوجني ههههههههههههههههه
    فيصل ومشعل بعصبية:احلمي
    مشاعل:مالت عليكم مو اخوان اعداء لا اله الا الله
    دخلت ام احمد:خلصتي من مكالمتك مع احمد؟؟
    مشاعل حطت اصبعها على فمها:اوبسي قفل
    ام احمد:شنو؟؟(بعصبية)انا ما كلمته حتى ولا كلمة سارة رحت اجيب الفصفص لين ما اتخلصين ارجع والاقيك قفلتي الخط
    فيصل يمثلالعصبية مثل امه:تعرفين بكم الدقيقة ؟؟
    مشاعل:والله ان سارة الي قفلت مو انا
    ام احمد هدت اشوي:طيب مرة ثانية اذا اتصلت محد يقفل لين ما اكلمه
    مشعل ومشاعل وفيصل:حاضر
    مشعل بعد ما راحت امه:مالت عليك بدال ما تصير عون صرت فرعون
    فيصل:انا مع امي دايما
    مشاعل:جب يا ثور
    فيصل وقف وبعصبية:انا ثور
    مشاعل ما تخاف من فيصل ابدا ولا مشعل بس احمد وابوها:ما سمعتني
    فيصل بدا يركض وراها وهي تنحاش من غرفة لغرفة ومشعل مسك الآيبود وبدا يسمع
    اغاني وماله فيهم..>>اتفرفش في حياتك
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه^_*
    نــــــــــــــهــــــــــــــايـــــــــــــــة البــــــــــــــــــــــــارت
    avatar
    нёаяt
     
     



    ღ مشتاقه ღ

    انثى

    عدد المساهمات عدد المساهمات : 30

    Power User Power User : 13501

     شهرة العضو شهرة العضو : 10
    ۩ آوسمه الـ ع ـضو ۩

    } لوف { رد: رواية عشقتك لدرجة الجنون...بقلم الكاتبة قلب اسير مجنون

    مُساهمة من طرف нёаяt في الإثنين يناير 17, 2011 4:48 am


    البـــــــــــــــــــ 10 ــــــــــــــــــــارت
    في العزومة حق العم بدر((ابو هند))
    رغد بطفش:ملل
    ريم:والله من صدق
    فرح:ناقصنا مشاعل ونوف واروى وذكريات ووجدان وشوق ورهف و سارة
    رنا:والله من صدقك
    دخلت هند وهي تعبانة حييل:اووووووووووف حشى امي ما تركت حد الا وعرفتني عليه
    >>>هند 21سنة جميييلة حيييل واجمل من رغد واحلى عنها واتحب خالد من اول ثانوي>>>>
    فرح بسخرية:باسم الله عليك من العين
    هند بغرور:لا لابسه سلس العين شوفي(اتوريهم سلس عين اتخوف)
    رنا بهمس لريم:هههههههههههههههه شوفيها فرحانة بهالعين
    ريم بصوت عادي:هههههههههههههههههه ما كنت احسبك بهذا الغباء
    هند:ليه غباء؟؟
    فرح بكره وحقد:هذي الخرافات المسلمين ما يصدقونها
    هند لفت لرغد الساكته من اول ما دخلت :اوووووف ما اطيقكم يا بنات عمي
    فرح وريم ورنا بحقد واضح:احسن
    هند بغرور مدت يدها لرغد :رغد امسكي يدي
    رغد رفعت عيونها لهند ومسكت يدها:............................
    هند سحبت يدها اول ما مسكتها رغد:وع وع يدك خشنة يا عربجية
    رغد استحت لان كل البنات الي بالصاله يطالعونها:.........................
    ريم دعست رجل هند بكعبها بقوة وبهمس لهند:احسن لك احترمي نفسك
    رنا قرصت ذراع هند بقوة لين ما حمرت بس محد انتبه لهم:والله من احترمتي رغد لا ادفنك بالارض
    فرح شدت شعرها الطويل الاسود من تحت ورفعت راس هند من شدة شدها له:يعورك؟؟
    هند بألم من ثلاثتهم:بعدوا عني يا وحوش
    ريم بخبث:بعدك ما شفتي شي والله يا هند لا تندمين ان مسكتي رغد فاهمة
    رنا بعدت عنها بعد ما علمت القرصة:بعدي عن رغد احسن لك
    فرح بعدت عنها وبصوت عالي:وع وع هن\ قمل في شعرك الله ياخذ الوساخه يا ام وسخه
    البنات كلهم ظلوا يطالعون هند بقرف وبعدوا عنها وفرح وريم ورنا بعد:................................
    هند ما استحملت هاي الاهانة:انتي وهي اطلعوا من بيتي
    رنا اتزغرط:كككككككككككككللللللللللللللوووووووووووووووو ووشششش ابركها من ساعة
    ريم:احنا قاعدين عشان عمي مو عشانك
    فرح بسخرية:اظن هذا بيت عمي مو بيتك
    هند انقهرت منهم حييل وبعصبية:والله لا امسح فيكم الارض
    رنا بتحدي وما همها البنات الي يطالعونهم ومنصدمين منهم:ورينا
    هند شافت فرح وريم ورنا بكره:مو الحين بعدين
    ريم:ههههههههههههههههه تعالوا شوفوها الخوافة مو قد كلمتها هههههههههههههههههه
    هند شافت الكل يطالعها ولفت وجههالرغد الي واقفة بعيد عنهم اشوي:رغيد يا نجسه تعالي
    ريم ورنا وفرح فتحوا عيونهم من الصدمة من كلمة نجسه:........................................
    البنات شافوا رغد وبعدوا عنها اشوي:............................................. .........
    هند بسخرية وبابتسامة نصر:وش فيك يا نجسه ما عرفتي نفسك
    رغد ما استحملت وقربت من هند والكل يطالعها ويستنون ردة فعلها وانصدموا وهم
    يشوفون هند طايحه بالارض ورغد ما اكتفت بكذا وتفلت بوجهها ورجعت مكانها
    وجلست وحطت رجل على رجل:يلا يا خدامة روحي جيبي لنا عصير
    هند ما استحملت هاي الاهانة القوية الي جاتها من رغد وبسرعة طلعت من الصاله
    وركضت للحمام(الله يكرمكم)تبكي.....فرح ورنا وريم ابتسموا بفرح ونصر
    لرغد....هاي رغد القوية الي يعرفونها مو الضعيفة والي تسكت عن
    حقها....البنات جلسوا مكانهم و رجعوا يسولفون بس عن هند ورغد وش
    بينهم.........دخلت ام هند:وين هند؟؟
    الكل التفت لرغد....رغد وقفت:راحت غرفتها
    ام هند عقدت حواجبها:ليه؟؟
    رغد بسخرية:جاتها الدورة هههههههههههههههههههههههههههههه
    البنات ما استحملوا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
    ام هند مخترعة:الدورة!!!!!>>هههههههههه صدقتها ههههههههههههههه
    رغد:تبين شي؟؟>>يا عيني عالادب
    ام هند:ابيها اتجيب العشاء من المطبخ
    رغد:انا بروح
    ام هند:طييب تعالي
    رغد مشت ورا ام هند ومشت فرح معاها ودخلوا المطبخ..ام هند:ساعدوا الخدم بتوزيع الاكل
    رغد وفرح:حاضر
    فرح بعد ما طلعت ام هند:ههههههههههههههالدوره ههههههههههههههههههههههههههههه
    رغد:ههههههههههههههههه مسكينة على نياتها
    فرح:ما تعرف وش اتكون بنتها
    رغد ابتسمت:حيوان مثلا
    فرح:يس يس هههههههههههههههههههههه
    رغد:شيلي وانتي ساكته
    فرح:طيب اعصابك رغيد
    دخل من الباب الثاني والتقت عيونه برغد وفرح وهم يسولفون ويضحكون...ابتسم
    ودخل ولد عمه من وراه وشاف فرح وعصب ولف ولد عمه وبعصبية:وافي ممكن اعرف وش
    اتشوف من الصبح؟؟
    وافي اتوتر:سيف!!!
    سيف والشرر يطلع من عيونه:جاوبني؟؟
    وافي:والله انا دخلت وشفتهم قدامي
    سيف:تعرف انهم بنات ناس واصل ما ترضاها على خواتك كيف ترضاها على بنات عمك
    وافي بصدمة:بنات عمي!!!!
    سيف:ايه رغد وفرح
    وافي ابتسم:رغد وفرح
    سيف:لا تستهبل معي تبي اتشوفهم اخطبهم ولا لا اخطب وحده منهم حرام بنات عم بعدين يتضاربون عليك
    وافي:ههههههههههههههههههههههههههههههه
    سيف عقد حواجبه:ما اتمسخر
    وافي:طيب يلا تعال انشيل العشاء
    سيف:يلا
    شل وافي وسيف العشاء وراحوا لمجلس الرجال..وافي ما نسى رغد بغمزاتها
    وضحكتها و عربجيتها الي بانت من كلامها وجسمها المليان والرشيق بنفس
    الوقت.....سيف نسى السالفة وعلى باله ان وافي نساها>>وين عايش
    هههههههههههههههه>>>وافي 24 سنة ولد عم رغد وفرح وريم ورنا
    وجذااااااااااب وسيييييم حييييييييل^_*واحد من ابطالنا>>>ممكن
    يكون له دخل بحياة رغودة...
    ************************************************** **********************
    بيت وجدان
    حمد متمدد على الكنبه وياكل شيبس ويتفرج تلفزيون وموضي ورهف يتابعونه معه من دون نفس...دخلت شوق الصاله:ليه ما قومتوني؟؟
    رهف بطفش:ليه انقومك؟؟
    شوق:الساعة 7 المغرب
    موضي:انزين
    شوق جلست:وش فيكم نفسكم منسده اليوم؟؟
    رهف:والله وحشتني ذكورة
    شوق ابتسمت:وانا
    موضي لفت لها:انتي!!!
    شوق:ايه انا ليه ما عندي احساس؟؟
    دخلت وجدان:هاااااااااااااااااااااااي
    حمد لف لهم:اووووووووووف سكتوا
    وجدان:مالت عليك
    حمد:جب
    شوق:اووووووووووف
    رهف بحماس:يلا اتضاربوا
    موضي شهقت:شــــــنـــــــــووووووو؟؟؟!!!!!
    حمد وقف:يلا
    وجدان لفت ذراعه لورا:هاه وش اتقول؟؟
    حمد بألم وشوي يبكي:خلاص توبة توبة
    وجدان اتفكه:يلا روح صيح عند امك
    موضي:نعم نعم
    شوق ورهف يصفقون:ضرابة ضرابة
    موضي ووجدان:جـــــــــــب
    الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
    ************************************************** *********************
    ضرار ماسك يد ذكريات بقوة:ذكورة نبي بيبي
    ذكريات بحيا:تو الناس
    ضرار:عشان يكون برهان على حبنا الكبير لبعض وعشان يكون سبب ما تتركيني بعدين
    ذكريات حاوطت خصر ضرار:انا اصلا بالبيبي ولا من دونه ماراح اتركك
    ضرار باس خدها:احبك ذكورة
    ذكريات ابتسمت بحب:وانا
    ضرار:اتحبيني؟؟
    ذكريات بصوت اسر قلب ضرار:فوق ما تتصور(حطت راسها على صدره)ان شاءالله ما يسير شي يخرب حياتنا
    ضرار من قلب:آآآآآآآآآآآآآآمــــــيــــــــــن الا ما قلتيلي ان ريون وسيفوه ويلوم عيال عمك
    ذكريات:تعرفهم؟؟
    ضرار:ايه وكانوا يعرفون اني...(استحى يقولها)
    ذكريات فهمت ان قصده الشراب:آها عادي بيبي هم نسوا السالفة
    ضرار:ان شاءالله
    ذكريات:ضرور
    ضرار لف لها:قلب وروح ضرور
    ذكريات:اوعدني انك ما ترجع للشراب
    ضرار ضمها:اوعدك
    ذكريات ضمته:وحشوني خواتي وبنات عمي
    ضرار:آفا وانا ما اكفي
    ذكريات:ابي اغير هههههههههههههههههههه
    ضرار:ههههههههههههههههههههه اهم شي ما تغيريني هههههههههههههههههههه
    نــــــــــــهــــــــــــــايــــــــــــة البـــــــــــــــارت
    avatar
    нёаяt
     
     



    ღ مشتاقه ღ

    انثى

    عدد المساهمات عدد المساهمات : 30

    Power User Power User : 13501

     شهرة العضو شهرة العضو : 10
    ۩ آوسمه الـ ع ـضو ۩

    } لوف { رد: رواية عشقتك لدرجة الجنون...بقلم الكاتبة قلب اسير مجنون

    مُساهمة من طرف нёаяt في الإثنين يناير 17, 2011 4:48 am


    البــــــــــــــــــــــ 11 ـــــــــــــــــــــارت
    رجعت بيتها وهي منهارة من ضرابتها مع بنت عمها :اوووووف والله تعبت اليوم تعب مو طبيعي
    سيف:فرح
    فرح اتلف له:نعم
    سيف:تعالي معي ابيك بموضوع
    فرح استغربت منه(يبيني بموضوع وش هو لايكون بس وقع في الغرام هههههههههه):طيب
    دخلت فرح الغرفة حق سيف ودخل سيف وراها:انتي كنتي مع رغد في المطبخ
    فرح انصدمت وخافت لايكون شافها:هاه!!!
    سيف عقد حواجبه:تعرفين من شافكم؟؟
    فرح لفت له بصدمة:مين؟؟؟!!!!
    سيف:وافي ولد عمي
    فرح شهقت بقوة:واااااااااااافـــــــي!!!!!
    سيف:ايه وافي ووطي صوتك يا بقرة لحد يسمعك
    فرح فرحت بداخلها واشوي اتطير من الفرحة بس ما بينت لسيف:بروح انام
    سيف:الحين؟؟
    فرح:ايه تصبح على خير
    طلعت غرفتها وهي مستانسة حيييييل مو مصدقة حبيب قلبها وافي جافها وبكامل كشختها بعد^^
    ************************************************** **********************
    بيت نوف
    نوف بطفش:والله وحشتني اروى
    سطام:آفا وانا وين رحت؟؟
    نوف اشوي وتبكي:والي يعافيك مو ناقصتك سطيم
    سطام:مالت عليك يا وجه القز
    نوف بعصبية بين دموعها:سطاااااااااااااام
    رن جوال نوف وركضت وردت عليه بدون ما اتشوف الرقم وبلهفة:اورى
    شوق:شوق
    نوف باحباط:هلا شوق
    سطام اول ما سمع اسمها لف لنوف:.............................................
    شوق:كيفك؟؟
    نوف:اكيد مو بخير دام قلبي محد
    شوق:بخصوص قلبك متى كنتي بتخبرينا عن ماجد
    نوق شهقت:كيف عرفتي؟؟!!!
    شوق:ههههههههههههه مشاعل ما تركت حد الا وخبرته
    نوف بعصبية:ولا كأن سطام مكفيني اتجيلي مشاعل العله
    سطام عصب وضربها بقوة:عمى
    نوف بعصبية:يــــــــــــمه يـــــــــــــــبه
    شوق:ههههههههههههههههههههههههههههههه
    سطام عصب بويادة وشد شعرها:جب يا حيوانة جب
    نوف بألم:آآآآآآآآآآآآآآي يا وحش ابعد عني ابعد
    شوق:هههههههههههههههههههههههههههههه
    سطام سمع ضحكتها وفك شعر نوف وهو مبتسم:مرة ثانية بذبحك يا حماره
    نوف تمسح شعرها:آآآآآآآآآآآآآآآآ والله ما الوم الابله دامني ما افهم شرحها كله بسبب شدك لشعري
    سطام:لا انا اشد شعرك ولا عقلك
    شوق تمسك بطنها:هههههههههههههههههه بس والله بطني عورني منكم هههههههههههه
    نوف:ضحكتي من دون ضروس
    سطام رفس رجلها بقوة وهو يصر على ضروسه:لا تسبينها
    نوف دمعت وبعصبية:كل زك يا كلب انقلع برع الصاله انقلع
    سطام ابتسم بخبث:لمان اتسير غرفتك تعالي اطرديني
    دخل ابو سطام وبعصبية:سطــــــــــيم
    شوق سمعت صوت عمها وشهقت:نوف لا تخلينه يضرب سطام
    نوف بحقد:احسن و يمسح فيه البلاط
    شوق بترجي:عطيني عمي
    نوف:ايه ايه بعطيك اياه قوليله اني سمعته يسبها اوك
    شوق:اوك
    نوف اتمد لابوها الجوال:يبه شوق تبيك
    ابو سطام اخذ الجوال وعيونه على سطام:آلو
    شوق:يا هلا وغلا بهالصوت
    ابو سطام ابتسم:اهلين شوقه
    شوق:طلبتك عمي قول تم
    ابو سطام:تم والف تم
    نوف تلعب بحواجبها وهي اتشوق سطام......سطام يطالع ابوه وهو مبتسم لانه يكلم شوق..........
    شوق:لا تعصب على سطام كان يتمسخر مع نوف بس هي حساسة بزيادة اوك امانة عمي عشاني
    ابو سطام:ولو كم شوق عندنا؟؟
    شوق:وحده وهي انا وبس
    ابو سطام:ما طلبتي طلب يا بنت المرحوم
    شوق خنقتها العبرة:اجل مع السلامة عمي امي تناديني
    ابو سطام:مع السلامة
    نوف بحماس:يلا يبه اضربه
    ابو سطام:شوق طلبتني اني ما اضربه او اعصب عليه
    سطام ابتسم ونوف شهقت بقوة:شــــــــــــــنــــــــــــــــوووووووووووو؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
    ابو سطام:خلاص آخر مرة ولا راح يعيدها
    نوف مبوزه:مالت على وجهك يا شوق
    سطام قرص خدها بقوة واونه يمزح قدام ابوه:ههههههههههه يا حليلك يا نوف(صر على ضروسه)يا حليلك
    نوف بعصبية بعدت يده عن خدها الي تورم:الله لا يوفقك ولا يهنيك يا رب
    سطام شهق:استغفري
    نوف:ما ابي
    ابو سطام:وبعدين
    سطام بدا يركض ورا نوف الي تنحاش منه وهي تضحك وتدعي عليه وهو معصب منها........^^
    ************************************************** **********************
    بيت خالد
    سادح بسريره و مرة بذاكرته منظر نوف.....استولت على قلبه من اول نظره
    لها....بنعومتها وبرئتها....ابتسم وهو يتذكر ردة فعلها له.....دخل عليه
    سالم:مجود ابوي يبيك
    ماجد اتعدل بجلسته:ليه؟؟
    سالم:وش دراني يا ثور قم شوفه
    ماجد كشر:وانت ما عندك غير السب
    سالم:لا بالله من الكبير انا او انت؟؟
    ماجد:ما يخصه
    سالم:جب جب ويلا قم
    قام ماجد ودخل هو وسالم الصاله الي كان فيها خالد وابوه:السلام عليكم
    خالد وابو خالد:وعليكم السلام
    ماجد:سم يبه
    ابو خالد:سم الله عدوك تعال يا ولدي بغيتك بموضوع مهم
    ماجد جلس وجلس سالم جنبه:نعم يبه
    ابو خالد:بغيت افرح فيك يا ولدي
    ماجد شهق:لالا يبه سالم وخالد اكبر مني
    ابو خالد:طيب خالد خطبناله وسالم بعد
    ماجد بصدمة:شـــــــــــــــنــــــــــــــــووووووووووو و؟؟؟!!!!!!
    خالد ابتسم:خطبولي رغد
    سالم:احم احم وانا ميشو
    ماجد:متى؟؟؟
    ابو خالد:تونا
    ماجد التفت لخالد:بس راح ترفضك
    ابو خالد عقد حواجبه:مو عشانها رفضته مرة يعني بترفضه مرة ثانية
    ماجد:مو قصدي طيب مادامكم خطبتولهم ليه تبون تفرحون فيني!!!؟؟؟
    ابو خالد:امك تبيكم كلكم بيوم واحد
    ماجد:آها
    سالم ماسك ضحكته:ما تبي تعرف مين تعيسة الحظ؟؟
    ماجد:مين؟؟؟!!!
    خالد:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ماجد اتوتر:انا اعرفها
    ابو خالد:تعرفها وشفتها
    ماجد انصدم وشهق:انا!!!!!!!!!؟؟؟؟>>مين يا ربي اكييد عرفتوها^_*
    ابو خالد:ما عرفتها؟؟
    ماجد هز راسه بلا:..........................................
    ابو خالد:نوف بنت عمك
    ماجد وقف وشهق بقوة وبصدمة:نــــــــــــــــــــــــــــــــــــوفــــ ـــــــــــــــــ ما غيرها
    خالد وسالم انسدحوا من ردة فعله:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ماجد لف لهم بعصبية:كلوا تبن
    ابو خالد:وش هاي الالفاظ؟؟؟
    خالد:هههههههههههههههه مو مصدق الاخ
    سالم يقلد ماجد:نوف ما غيرها آآآآآآآآآآآآآآ ههههههههههههههههههههههههههههه
    ماجد عصب ونط على سالم:يا حقير جب
    ابو خالد وخالد يضحكون على سالم وماجد الي يتضاربون وهم منسدحين بالارض>>تحفه هههههه
    ************************************************** **********************
    بعد ايام
    دخلت رغد غرفة ريم:سمعتي ان نوفه انخطبت
    ريم ورنا شهقوا:نــــــــــــــوف!!!!!
    رغد:ايه من حبيب القلب ماجد
    ريم:كيف؟؟
    رغد ابتسمت:مشاعل عرفت ان ماجد شاف نوف بعرس محمد واحمد وضرار وخبرت الكل صح
    ريم ورنا متحمسات:صح
    رغد:رهف ما استحملت واتصلت على مشاعل وهزأتها على هذا الخبر
    ريم ورنا:ايه
    رغد:مشعل سمع تهزيئت رهف لمشاعل وعصب وخبر حمد وحمد خبر سالم وخالد وخالد
    خبر اياد وريان و ريان خبر احمد واحمد خبر محمد و محمد خبر سيف وفيصل وهم
    خبروا خالي طارق هههه
    ريم ورنا:ههههههههههههههههههه وخطبولها له هههههههههههههههههه
    رغد:يس
    ريم:اجل مسكينة نوفه حفرت قبرها بنفسها هههههههههههههه
    رنا:خاطري اشوف ردة فعلها هههههههههههههههههه
    رغد ابتسمت:اكيد فرحانة
    ريم:مثلك صح
    رنا غمزت لها:مين قد رغد يجي لها خالد نفسه ويحلف بالمصحف وقدام الكل ماله دخل بهند
    رغد استحت:اول شي ما صدقته بس بعد ما حلف بالمصحف وقدام اخوالي واعمامي صدقته
    ريم:اهم شي اجتمعتي انتي وهو الحين
    رغد تتنهد:وش صار لهند؟؟
    رنا:سمعت من فرح ان لمياء بنت عمنا قالتلها ان عمي ضربها و زوجها واحد يقرب لامها من بعييد
    ريم:تستاهل عشان مرة ثانية توقف عند حدودها
    رغد:والله مسكينة مهما صار اتضل بنت عمنا
    رنا كشرت:لا تذكريني فيها
    رغد:حرام
    ريم ابتسمت:وافي شاف فرح عرفتي؟؟
    رغد:ايه عرفت اتصل علي
    رنا وريم شهقوا:اتصل!!!!
    رغد:ايه يبي يتأكد اذا وافقت على خالد او لا بس قلت له اني وافقة عليه اتصدقين انه قال انه يحبني
    ريم ورنا بصدمة:انتيييي!!!!!
    رغد:ليه مو تارسه عينكم؟؟
    ريم ورنا:لا
    رغد ضربتهم:وجع يا كلاب
    ريم:هههههههههههه المهم وش قلتي بعد ما قال احبك
    رغد:قلتله انا احب خالد وشوفلك وحده غيري
    رنا:معقولة قال ما بفركش الخطبة بما انه ولد عمي واولى من خالد
    رغد:الصراحة قالها بس انا قلت له اذا فركشتها راح تندم كل حياتك باني ما احبك ولا راح احبك و قلبي لخالد وبس
    ريم اتصفق:هذي اختي
    رنا اتبوس خد رغد:لبى قلب رغودة
    رغد:لالا لبى قلبي بس لخالد
    ريم ورنا:مالت عليك وعليه
    رغد:جـــــــــب
    نـــــــــــهــــــــــــايــــــــــة البـــــــــــــــارت^^
    avatar
    нёаяt
     
     



    ღ مشتاقه ღ

    انثى

    عدد المساهمات عدد المساهمات : 30

    Power User Power User : 13501

     شهرة العضو شهرة العضو : 10
    ۩ آوسمه الـ ع ـضو ۩

    } لوف { رد: رواية عشقتك لدرجة الجنون...بقلم الكاتبة قلب اسير مجنون

    مُساهمة من طرف нёаяt في الإثنين يناير 17, 2011 4:49 am


    البــــــــــــــ 12 ــــــــــــــارت
    دخلت البيت وشافت امها قدامها وركضت لحضنها:يـــــــــــمـــــــــــه
    ام سطام بفرح:اروى
    اروى ضمت امها وهي تبكي:وحشتيني يمه اشتقت لك حييل
    ام سطام:وناتي اكثر يا قلب امك الحمدلله على السلامة
    اروى اتبوس راسها:الله يسلمك يا الغالية
    ام سطام:طلعي شوفي نوف مشتاقة لك اكثر من اي احد بهالكون
    اروى ما صدقت:طيب
    دخلت غرفة نوف و جلست فوقها بالسرير:.......................
    نوف بانزعاج:يا حيوان يا سطيم الله لا يوفقك قوم عني يا حقير
    اروى:ههههههههههههههههههه نوفه ما عرفتيني
    نوف فتحت عيونها بسرعة ونطت من مكانها وشافت اروى:اروى
    اروى فتحت يدها لها:يا قلب اروى
    نوف ما استحملت وضمتها:وحشتيني
    اروى اتدمع:يا قلبي وحشتيني حيييل
    نوف:انا اكثر
    دخل سطام وبدلع:لالا انا اكثر
    نوف:روح زك يا كلب وش دخلك غرفتي يا نجس
    سطام:شت شت كل هذا عشاني دخلتها اجل لو نمت فيها وش بتسوين؟؟
    نوف:بنتحر
    اروى اتضمه سطام الي اطول منها بشوي:وحشتني يا الغالي
    سطام ضمها بيد وحده:وانتي اكثر يا قلبي
    نوف بعصبية:مو قلبك قلبي انا
    سطام:لا انا ولا انتي قلب محمد
    اروى استحت:سطيم
    سطام:اونك تستحيين
    نوف:ليه حد قالك انها ولد
    سطام ضرب راس نوف:لمان يتكلم الكبير يسكت الصغير
    نوف بعصبية:انا اكبر منك
    سطام بعد اروى ووقف قدام نوف القزمة بالنسبة له:بالعمر بس انا بالحسم
    اروى:ههههههههههههههههه والله انكم نكته
    نوف بكره:كريه
    سطام:والله اني طيب
    اروى:هههههههههههههههههههههههههههههههههه بسكم احس اني بجهض
    نوف وسطام لفوا لها بصدمة:حـــــــــــامـــــــــــل!!!!!!!!!!
    اروى:ايه
    سطام ونوف يرقصون و بصوت عالي:بسير خاله بسير خال
    دخلت ام سطام:الحمدلله والشكر جاكم مس
    نوف بفرح وهي ترقص مع سطام:بدلعه و بشيله و بعلمه كي فيمشي
    سطام بفرح وهو يرقص مع نوف:بوديه الدكان و بعلمه السواقة ولعب الكورة
    ام سطام:عن شو يتكلمون؟؟
    اروى ضمت امها:انا حامل يمه
    ام سطام بفرحة مو طبيعية وهي اتزغرط:كككككككككللللللللللللوووووشششش الف الف مبروك
    اروى وردت خدودها:الله يبارك فيك
    سطام ونوف:ولد ولا بنت
    اورى:هههههههههههههههه توني الاول
    نوف:انا ابي بنت
    سطام:لالا ولد
    ام سطام:اهم شي الصحة والعافية
    اروى:ان شاءالله
    ************************************************** **********************
    بيت ريان
    ريان:معقولة !!!
    ام ريان:وليه مو معقولة يا حظي؟؟
    اياد:ماك نت اعرف انهم يحملون من اول شهر
    سارة:لا في وانا واروى منهم
    ام ريان:ان شاءالله اتكون ذكريات حامل
    سارة:ان شاءالله
    اياد:جدي بيسوي عزومة عشانكم
    سارة:ايه بكره
    ام ريان:يا فرحتي يا بنتي فرحتي قلبي
    ريان:احم احم
    اياد:ان شاءالله تفرحين بريان قريب يا الغالية
    ام ريان:وانت بعد
    اياد بفرح:وش رايك تخطبيلي بنت عمي؟؟
    سارة عقدت حواجبها:رهف او شوق او وجدان؟؟
    اياد:فرح
    ام ريان بصدمة:فرح!!!
    ريان بعصبية:انهبلت
    سارة:اياد فرح اكبر منك
    اياد بضيق:بس بسنة
    ام ريان:لالا يا ولدي بخطبلك وحده ثانية
    ريان:خليه يمه منهبل
    اياد بعصبية:انطم
    سارة وام ريان بصدمة:اياد!!!!
    ريان:قم الله ياخذ ابليسك قم
    اياد وقف:انا احبها
    سارة بصدمة:تحبها!!!
    ام ريان بدموع:وما حبيت غيرها
    اياد:لا ما ابي غيرها
    سارة:اياد يسير خير بعدين
    ريان يشوف اياد رايح برع الصاله:ما علينا منه
    سارة:ما اصدق انه يحب فرح
    ام ريان:والمشكلة اكبر منه
    ريان بضيقة لاخوه الوحيد:خلوه بعدين يعقل
    سارة وقفت وهي اتطلع الجوال من الشنطة:يمه انا رايحه بيت عمتي باي
    ريان وام ريان:في امان الله
    ************************************************** *************
    بيت مشاعل
    مشاعل بصدمة:اونه!!!!!
    سارة:اووووف يا مشاعل متضايقة لاياد
    مشاعل:ما اظن يحبها حب صدق
    سارة بدموع:والمشكلة فرح يمكن اتحب ولد عمها وافي
    مشاعل بتفكير:يمكن
    سارة حست انها مختنقة:احس اني مختنقة
    مشاعل حبت تغير الموضوع خوف على سارة:يووووووووو والله استحي زوجة سالم
    سارة ابتسمت:ههههههههههه ما اتخيلك مع سالم
    مشاعل حطت يدها لع ىخصرها:ليه يا حظي؟؟
    سارة:ما يليق هههههههههههههههههههههه
    مشاعل:لبة قلب سلومي لقيت وحده لمشعل
    سارة بحماس:مين؟؟
    مشاعل:وجدان
    سارة بسرعة:لالالا
    مشاعل عقدت حواجبها:ليه؟؟
    سارة:فرح قالت ان سيف كلم ابوه بموضوع وجدان
    مشاعل:اوووووووووف والله خلصوا بناتنا
    سارة:ههههههههههههههههه من كثرهم
    مشاعل:هههههههههههههههههههههههههههههههه على بعضنا 12 تقريبا
    سارة:يمكن اقل
    مشاعل:صدعتيلي راسي
    ************************************************** *********************
    بيت ذكريات
    موضي:لازم اتروحين بيت ضرار
    ذكريات تلبس العباية:اجل وين اروح خالتي؟؟
    شوق:بيتي عندنا
    وجدان ماسكة يد ذكريات:ذكورة والله خايفة من خطبة سيف
    ذكريات بمزاح:اهم شي نفتك منك هههههههههههههههههههههه
    رهف تضمها:هههههههههههههه والله لا راح افتقدك ضعف افتقادي لك
    حمد:بلا دلع
    موضي:انت انطم صدعت راسي
    شوق:القط وجهك
    حمد:ليه هو طاح؟؟
    ذكريات:يلا مع السلامة ضرار برع
    الكل :مع السلامة
    طلعت من البيت وركبت السيارة وهي مستانسة حيييل:السلام عليكم
    ضرار حرك السيارة:وعليكم السلام
    ذكريات استغربت هدوءه:فيك شي؟؟
    ضرار بضيق:ليان
    ذكريات نخزها قلبها:وش فيها؟؟
    ضرار بلع ريقه:اتقول امي انها ماتت
    ذكريات بصدمة:مــــــــــــــــاتـــــــــــــتـــــــــــ ـــ!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    نــــــــــــــــهـــــــــــــــايــــــــــــــة البـــــــــــــــــــــــارت$$
    avatar
    нёаяt
     
     



    ღ مشتاقه ღ

    انثى

    عدد المساهمات عدد المساهمات : 30

    Power User Power User : 13501

     شهرة العضو شهرة العضو : 10
    ۩ آوسمه الـ ع ـضو ۩

    } لوف { رد: رواية عشقتك لدرجة الجنون...بقلم الكاتبة قلب اسير مجنون

    مُساهمة من طرف нёаяt في الإثنين يناير 17, 2011 4:50 am


    البــــــــــــــــ13 ـــــــــــــــــارت
    ذكريات بصدمة:مـــــــــــــــــاتـــــــــــــتــــــــــ ــ!!!!!!!!!!!!
    ضرار بحزن:ايه
    ذكريات بدموع:الله يرحمها
    ضرار ابتسم بألم ومسح دمعتها وهو يسوق ومالف لها:بلاش دموع يا قلبي مصيرنا كلنا انموت
    ذكريات خنقتها العبرة وضمت يد ضرار لصدرها وباستها:الله يطول عمرك
    ضرار بحب:الله يطول عمري ولا يحرمني من شوفتك
    ذكريات ابتسمت ودموعها تنزل:آمين
    ************************************************** **********************
    بيت ليان.....العزا$_$
    سهام اتسلم على الكل وهي حابسه دموعها بعيونها...صح ان ليان ىذتها بحبها
    المجنون لضرار....بس تظل بنتها الصغيرة والبريئة الي ربتها....كبرت قدام
    عيونها....تركض اتضمها واتبوسها....نزلت دمعة حزن بلا شعوريا على فقد
    ليان..بنتها الي ما جابتها بطنها.......حست بيد على كتفها ولفت له:موضي!!!
    موضي ضمتها:عظم الله اجرك يا ام محسن
    سهام بدموع:آآآآآآآآه يا ولدي الله يرحمك ويجمعنا بك بجنة الفردوس انت وليان
    موضي اتألمت احالة سهام صح انها كانت مرت اخوها واتطلقت بس مع هذا اتظل غالية عليها:.....
    شوق من ورا موضي وبصوت رايح من البكاء:خالتي
    سهام بعدت عن موضي وضمت شوق بقوة تبي اتحس بأنها اتضم ليان لان جسمها منكمش مثل شوق وبصوت مخنوق:الله يرحمك يا بنتي الله يرحمك
    شوق ببكاء:الله يرحمها يا خالتي الله يرحمها
    رهف واقفة عند الباب والكل يدخل ويطلع وهي واقفة...اتحس رجولها ما
    اتشيلها...صدمة موت ليان لين الحين ما قدرت تتجاوزها....ليان على كثر
    ضرابتها مع رهف وكرهها لها الا انهم يحبون بعض ويموتون ببعض....نزلت دموعها
    وركضت ولاول مرة لموضي وضمتها بقوة...اتحس انها بتلحق ليان بأي وقت وبصوت
    باكي بين دموعها:يمه ضميني يمه لا تتركيني يمه
    موضي استغربت ان رهف ركضت لها وضمتها وما استحملت وضمت بنتها بقوة:ما راح اتركك يا بنتي
    سهام اتأثرت ونزلت دموعها اكثر وغمضت دموعها ومرت صورة ليان وهي طايحه على
    الارض من بعد كفها لهافتحت عيوناه بسرعة و شافت ام احمد وام محمد وام خالد
    وام رامي وام سطام قدامها:ليان
    ام خالد اتسلم عليها:عظم الله اجرك ببنتك يا ام محسن
    سهام ضمتها وبصراخ يدل على الحزن والآسى والندم:لـــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــااا ااااااااااااااااااااااااااان
    ************************************************** *********************
    بعد شهرين خلونا انشوف وش صارلحيات ابطالنا^^
    مشاعل=اتتجهز لعرسها من سالم وهي فرحانة حييييل لانها بتكون مع حبيبها سلووووم
    سارة +احمد=حملها متعبة وبدت تتوحم من احمد عشان كذا راحت بيت اهلها واحمد متضايق حييل
    اروى +محمد=اروى ماتتوحم من محمد بس بدت تتعب اشوي ونفسيتها زفت بعد موت ليان
    نوف=اتحس انها مغصوبة على هذا الزواج بس مع هذا اتبين للكل انها فرحانة وبدت تتجهز له لان عرسها مع عرس سالم ومشاعل وخالد ورغد
    رغد=فرحاااااااااااااانة قليلة على شعورها ما تصدق انها بتكون ملك لخالد وريم ورنا مطلعات لها القرون عشان عرسها قرب
    ريم=ملك عليها فيصل قبل شهر و صارت اتكلمه كل يوم و رغد ورنا احيانا ياخذزن الجوال منها و يخبونه ولا تكلم فصولها
    رنا=ملكتها كانت مع ريم بس مااتحب اتكلم ريان تستحي منه وريان مطلع الشيب
    في رامي لين ما يعطيه رقم رنا بس رامي اعند عنه وطلعله ابو الشياب بعد
    شوق=خطبها سطام وهي فرحانة بس لين الحين وفات ليان مأثرة على نفسيتها
    رهف=لين الحين متضايقه وما صارت اتكلم حد واايد واغلب وقتها بغرفتها بسبب حزنها على ليان
    وجدان=ملك عليها سيف قبل شهر مع فيصل وريان اول سبب لانه يحبها وحبها من
    اول نظرة والسبب الثاني عشان يقدر يغير نفسيتها الزفت بسبب ليان
    فرح=لين الحين محد تقدم لها و عرفت من مشاعل ان اياد يحبها وبدت افكارها
    اتروح واتجيبها على اياد بس اتعارض نفسها دايما بوافي ولد عمها الي مو مهتم
    فيها ابدا
    ذكريات+ضرار=ذكريات طلعت حامل بس ما خبرت ضرار او سهام عشان تبيها مفاجأة و بتخبرهم بالشهر الرابع تقريبا عشان اتغير نفسيتهم
    رامي=ما يقدر يكتم حبه لرهف اكثر من كذا وشكله بيتقدم لها قريب
    مشعل=ما في شي جديد بحياته ونفس البروتين كل يوم بس بدا يفكر بفرح بنت خاله
    لانها لين الحين ما انخطبت بعكس البنات الباقيات و شوي شوي بدا يميل لها
    اكثر وتوأمته ميشو ما اتقصر وتبي فرح تتزوج وتنسى حبها الفاشل لوافي
    بزواجها لمشعل وتقوله كل شي عنها
    اياد=شوي شوي بدا حبه لفرح يقل في قلبه ويحس انه غبي بحبه لها ومع كلام
    اخوه ريان الي يحسسه انه متخلف عقليا بدا يكره الكل ونادر ما صاروا يشوفونه
    ودايما بغرفته
    ------------------------------------------------------------------------------------------------------------
    ملاحظة :::ليان ماتت بسبب جلطة قلبية ما قدرت تستحمل جزنها لفقدان ضرار
    وابوها سافر الامارات وما يبي يرجع السعودية ابدا لانها بتذكره بملاكه
    الصغير ليــــــــــــــــــاااااااااااان$$
    ------------------------------------------------------------------------------------------------------------
    ************************************************** **********************
    بيت فرح
    دخل الصاله:السلام
    الكل:وعليكم
    فرح نطت قدامه:وين اروى؟؟
    محمد بطفش:عند اهلها
    فرح باستغراب:وش فيك اتقولها من دون نفس؟؟
    محمد بعصبية:ما يخصك
    فرح بعصبية:انطم يا ثور اصلا الغلط علي دامني اكلمك
    سيف:توك تعرفين
    محمد بنرفزه من الكل:مو ناقصكم انتم بعد
    فرح وسيف بلقافة:ليه وش فيك؟؟
    محمد بعصبية ارعبت فرح وسيف:جب انت واختك اوووووووووف اتسدون النفس انتم ولقافتكم اوووف
    فرح اتشوفه يطلع الدرج:هذا وش فيه علينا؟؟
    سيف بعصبية من محمد:ليه يكلم بزر هو؟؟
    فرح رفعت حاجب:خير تبيني اركب الجملة
    سيف دز فرح بقوة وطاحت بالارض:مو ناقصك اروح اكلم وجودتي احسن لي
    فرح بحزن لحال وجدان:ايه روح طلعها من حزنها ما صارتا تكلم حد هالايام
    سيف طلعت جواله من ثوبه"طيب يلا باي
    فرح:بايات
    طلع سيف الدرج وجواله عند اذنه وما صدق ردت عليه:آلو
    وجدان بصوت مبوح طبيعي:آلو
    سيف ابتسم بحب:كيفك وجودي؟؟
    وجدان ابتسمت لانه دلعها:تمام وانت
    سيف:بخير دامك بخير
    وجدان بحزن:انا مو بخير
    سيف:مو توك قلتي تمام
    وجدان:ههههههههههههههه وتمام يعني بخير
    سيف:ايه
    وجدان:مين قالك؟؟
    سيف:فرح
    وجدان:هههههههههههه وهاي فرح لغة خبيصة اتسير انت مثلها هههههههههههههههه
    سيف:انا اصلا شاك انها اختي شكلهم بدلوا اختي بهاي العربجية
    وجدان:هههههههههههههههههههههههههههه وين؟؟؟
    سيف:في المستشفى وحليلها اختي اخذوها اهل غير اهلها وعطونا هاي العله
    وجدان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
    سيف ضحك لضحكتها:ههههههههههههههههههههه دوووم يا رب والله لا يحرمني منها
    وجدان استحت:سيف
    سيف ذاايب:هلا
    وجدان:اتحبني؟؟ولا انغصبت علي؟؟؟
    سيف برومانسية:بتقولين كذاب اذا قلت لك
    وجدان بفرح بس ما بينته لسيف:لا قول
    سيف بحب:وجدان انا من اول ما شفتك في عزومة جدي حسيت بشعور حلو بداخلي اول
    شي ما عرفت وش هو وما اهتميت بس مع مرور الوقت بديت اشتاق لك اكثر واكثر
    لدرجة اني اتجسس على مكالماتك مع فرح
    وجدان شهقت:مكالاماتي!!!!!
    سيف:ايه فرح اتكلمك بغرفتها بالسبيكر وانا اجلس عند بابها واسمع صوتك الي يسحرني ويذوبني
    وجدان وردت خدودها وقلبها يدق بسرعة:............................................
    سيف ابتسم بحب:وجدان انا احبك وما صدقت ملكت عليك ما صدقت انك لي انا وبس
    وجدان جسمها كله حمر:ليه ما قلتلي هذا الكلام في ملكتنا؟؟
    سيف:كنتي معصبة وما فيك حييل اتلفين واتشوفين وجهي حتى لا يكون نسيتي؟؟
    وجدان استحت منه وانحرجت:آسفة
    سيف:لا يا قلبي انا آسف آسف لاني ما اعترفت بحبي لك في الوقت المناسب
    وجدان:ليه وش فيه هذا الوقت؟؟
    سيف بخبث:لو اعترفت لك من اول ما ملكنا كان عرسنا مع عرس خالد وسالم وماجد
    وجدان شهقت بقوة:مستحيل يكون عرسي بعد شهر من مكلتي
    سيف:ليه يا حظي؟؟
    وجدان بدلع:ما الحق اجهز نفسي
    سيف وهو ذايب على دلعها:وليه نستنا آخذك اليوم وافتك بلا عرس بلا نقص فلوس
    وجدان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه فرح قالتها صح
    سيف:صح هههههههههههههههه
    وجدان بلعت ريقها:سيف انا....آآآآآآآآآآ...(بسرعة)احبك(سكرت الخط واتنفست
    براحة وهي اتشوف الجوال بحب)احبك وربي احبك يا قلب وجدان احبك
    سيف انصدم وما حس انها سكرت الخط وظل الجوال عند اذنه:.................................
    فرح عبرت من جنبه:اتكلم وجوده؟؟
    سيف:.............................................. ...
    فرح بقهر:رد على الاقل
    سيف ما حس فيها وابتسم لكلمة وجدان:........................................
    فرح سحبت الجوال وحطته على اذنها وبسخرية:هههههههه انجنيت اتكلم الجني
    سيف سحب الجوال منها:ما يخصط يا الملقوفة وانقلعي كلمي الملاقيف نفسك
    فرح عقدت حواجبها:وش فيك؟؟
    سيف طنشها ودخل الغرفة وهو فرحاااااااااااان حييل ونط في الهوا وهر يصارخ:احـــــــــبــــــــهاااااا
    فرح سمعته وابتسمت لفرحت اخوها وركضت لغرفتها ومسكت جوالها واتصلت على توأمها:ميشووو
    مشاعل:هلا هلا هلا هلا هلا
    فرح تنسدح على السرير:ههههههههههههه وش نزل عليك كل هذا الادب
    مشاعل شافت مشعل رايح غرفته واشرت له يجي بيدها:حرام نتكلم بأدب ولا شو؟؟
    فرح:لا بس غريبة
    مشاعل اتشوف مشعل يقرب وابتسمت بخبث وهي تاشر على الجوال:تعرفين المتزوجات نفسنا
    فرح بحزن:ايه نسيت بعد كم يوم عرسك
    مشاعل اتشوف مشعل الي جلس جنبها:وانتي متى عرسك؟؟
    فرح استغربت:ليه انا انخطبت؟؟؟
    مشاعل حطت سبيكر:ما ودك يعني؟؟
    فرح بحلم:تعرفين دامني بنت ابو محمد الوحيدة الكل يتحارب عشاني
    مشاعل:هههههههههه لا بالله صدقتك
    فرح بعربجية:كنهم بس ما عرفوا اني عربجية وعربجية نمبر ون هههههههههههههههه
    مشاعل اتشوف مشعل الي الابتسامة شاقه وجهه:ولو عرفوا ببطلون منك
    فرح:ههههههههههههههههه احسن ههههههههههههههههههه
    مشاعل غمزت لمشعل بمعنى اتكلم:فروحه عندي عشاقك هنا
    فرح ومشعل شهقوا بقوة:شــــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــوووو وووووووووو؟؟؟!!!!!!!
    مشاعل:ههههههههههههههههههههه والله انكم لايقين على بعض ههههههههههههههه
    فرح ومشعل بعصبية:كلي تبن يا بقرة
    مشاعل تحط يدها على بطنها:ههههههههههههههههههههههه لا وتتكلمون مع بعض هههههههه
    فرح ومشعل باستغراب:مين؟؟؟!!!
    مشاعل بصراخ وهي تضحك:هههههههههههههه فرووووووووووووووحه مشيعل يحبك هههههه
    فرح ومشعل انصدموا:هــــــــــااااه!!!!!!!!!!!!!!!
    مشاعل:ههههههههههههه خلاص بطني ابيها هههههههههههههههههههههه
    مشعل كان بيتكلم بس مشاعل حطت يدها على فمه بسرعة:فروحه تسمعيني؟؟
    فرح بهدوء:مشعل عندك
    مشاعل بفرح وبخوف من نبرة فرح الهادية:ايه
    فرح:مشعل
    مشعل مو مصدق:نعم
    فرح:كيفك؟؟
    مشاعل:الاخت ماخذه راحتها بزيادة
    مشعل طنش مشاعل:بخير انتي كيفك؟
    فرح:الحمدلله ....اتحبني؟؟
    مشعل قلبه يدق بجنون:انا!!!
    مشاعل:اجل مين انا؟؟
    مشعل توه بيرد الا واتكلمت فرح:اكيد لا وانا بعد ما احبك يا مشعل ومستحيل
    احبك بيوم وانا آسفة على مسخرة اختك الي مالها داعي و مع السلامة
    مشاعل انصدمت وشافت مشعل:مشعل
    مشعل اتصدم وظل يطالع الجوال:........................................... .....
    مشاعل حطت يدها على كتفه:مشيعل
    مشعل وقف وركض لغرفته وصدم فيصل بالغلط..فيصل بألم:مشيعل بلاك ما اتشوف؟؟
    مشعل موطي راسه تحت:آسف ما شفتك
    فيصل باستغراب:مشيعل وش فيك؟؟
    مشعل دز فيصل وطلع على غرفته وقلبه منفطر بسبب فــــــــرررح...كان بيقولها
    احبك واعشقك ومستعد الحين اجي اخطبك بس فرح قالت الي قالته وفطرت قلبها
    الي ينبض باسمها هي وبس....
    نــــــــــــــــهـــــــــــــــايـــــــــــــــ ة البــــــــــــــــــــــــــــارت$_$
    avatar
    нёаяt
     
     



    ღ مشتاقه ღ

    انثى

    عدد المساهمات عدد المساهمات : 30

    Power User Power User : 13501

     شهرة العضو شهرة العضو : 10
    ۩ آوسمه الـ ع ـضو ۩

    } لوف { رد: رواية عشقتك لدرجة الجنون...بقلم الكاتبة قلب اسير مجنون

    مُساهمة من طرف нёаяt في الإثنين يناير 17, 2011 4:53 am

    لمتابعة باقي القصة

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    [url=http://www.glaksa.com/vb/t90931-2.html]

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 28, 2018 4:07 pm